مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

اتحاد جدة يفقد صالح العمري أمام ضمك بالدوري السعودي

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية أن فريق اتحاد جدة السعودي سوف يفقد صالح العمري مهاجم الفريق خلال المواجهة التى تجمع الاتحاد أمام ضمك اليوم ضمن الجولة الـ 33 من منافسات الدوري السعودي.

يترقب عشاق الكرة السعودية مواجهة مصرية خالصة، عندما يستضيف فريق الاتحاد المحترف ضمن صفوفه الدولى المصري أحمد حجازى، نظيره ضمك المحترف بين صفوفه طارق حامد مساء اليوم الخميس، ضمن مواجهات الجولة 33 من منافسات الدوري السعودي للمحترفين 2023-2023.

قالت صحيفة " الرياضية " السعودية أن إصابة العمرى حالت مشاركته في المران الأخير لينضم إلى قائمة المصابين ف التي تضم كل من الفرنسي كريم بنزيما  والمغربي عبد الرزاق حمد الله وأحمد شراحيلي وعمر هوساوي.

أشارت الصحيفة إلى أن اتحاد جدة استعاد جهود الثنائي فيصل الغامدي وأحمد الغامدي اللذين التحقا بمعسكر الفريق استعدادًا للقاء ضمك بعد تعافيهما من إصابتين أبعدتهما عن المشاركة في مباراة الخليج الماضية التي انتهت بالتعادل 1-1 ضمن منافسات الجولة الـ32 من الدوري.

ويعانى أحمد حجازى من الإصابة التي قد تمنعه من المشاركة، أو يخوض المباراة على مقاعد البدلاء، وأبلغت إدارة نادى اتحاد جدة حجازى برحيله في نهاية الموسم الحالي.

وشارك النجم المصري أحمد حجازي في 21 مباراة مع الاتحاد السعودي بمختلف المسابقات هذا الموسم ساهم خلالها في 3 أهداف حيث سجل هدفين وصنع الثالث.

ويحتل الاتحاد المركز الخامس برصيد 51 نقطة، بينما يأتي ضمك في المركز العاشر بـ40 نقطة.

رسميا.. اتحاد جدة يعلن رحيل نجميه

أعلن نادي اتحاد جدة، رسميًا اليوم الإثنين، رحيل اثنين من نجومه عن صفوف الفريق مع نهاية الموسم الجاري.
 


ونشر الاتحاد عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إكس" صورة للثنائي البرازيلي رومارينيو والحارس مارسيلو جروهي وكتب عليها "ليلة الوداع".

ومن المقرر أن تودع جماهير الاتحاد الثنائي البرازيلي في مباراة ضمك المقرر لها الخميس المقبل، ضمن الجولة 33 من الدوري السعودي للمحترفين.

 

وشارك رومارينيو هذا الموسم 2023-2024 مع الاتحاد، في 42 مباراة بجميع المسابقات، وسجل خلالها 8 أهداف وصنع 5 أخرى.

فيما شارك الحارس جروهي مع العميد في 19 مباراة، بجميع المسابقات، استقبل خلالها 18 هدفا، وحافظ على نظافة شباكه في 9 مباريات.

يذكر أن الاتحاد يحتل المركز الخامس في جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 51 نقطة.

وخرج اتحاد جدة بموسم صفري، بعد الفشل في الدوري السعودي وكأس السوبر المحلي وكأس خادم الحرمين ومونديال الأندية ودوري أبطال آسيا.