مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

اتحاد جدة يستهدف ضم خوسيلو من ريال مدريد

نشر
الأمصار

يسعى نادي الاتحاد السعودي في التعاقد مع الإسباني خوسيلو نجم فريق ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل تدعيم صفوفه.

ويقدم خوسيلو مستوى مميز مع ريال مدريد خلال هذا الموسم، على الرغم من عدم مشاركته بشكل أساسي مع الميرنجي منذ انضمامه لصفوف الفريق.

 

وحسب ما ذكره خوسيه فيليكس دياز رئيس تحرير صحيفة ماركا الإسبانية، فإن الاتحاد السعودي مهتم بالتعاقد مع الاتحاد مهتم بضم أنخيل كوريا نجم فريق أتلتيكو مدريد إلى جانب ثنائي مانشستر سيتي كيفن دي بروين وإيدرسون.

 

وأكد رئيس تحرير الصحيفة الإسبانية في تصريحات لبرنامج دورينا غير السعودي، فإن مهمة النادي السعودي في التعاقد مع مارك أندريه تير شتيجن ستكون صعبة خاصة وفي ظل صعوبة الحصول على بديل له في النادي الكتالوني.

 

كما كشف في تصريحاته، إن النادي السعودي مهتم بالتعاقد مع خوسيلو، حيث هناك اتصالات من الجانبين من أجل معرفة رغبة المهاجم الإسباني في الانضمام لدوري روشن.

 

ماذا قدم خوسيلو مع ريال مدريد هذا الموسم؟

ومنذ انضمام الإسباني لصفوف ريال مدريد على سبيل الإعارة قادمًا من إسبانيول، شارك مع الميرنجي 48 مباراة ضمن جميع البطولات التي نافس عليها الميرنجي سجل خلالها 18 هدفًا وصنع 3 أخرين.

رسميا.. اتحاد جدة يعلن رحيل نجميه

أعلن نادي اتحاد جدة، رسميًا اليوم الإثنين، رحيل اثنين من نجومه عن صفوف الفريق مع نهاية الموسم الجاري.
 


ونشر الاتحاد عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إكس" صورة للثنائي البرازيلي رومارينيو والحارس مارسيلو جروهي وكتب عليها "ليلة الوداع".

ومن المقرر أن تودع جماهير الاتحاد الثنائي البرازيلي في مباراة ضمك المقرر لها الخميس المقبل، ضمن الجولة 33 من الدوري السعودي للمحترفين.

وشارك رومارينيو هذا الموسم 2023-2024 مع الاتحاد، في 42 مباراة بجميع المسابقات، وسجل خلالها 8 أهداف وصنع 5 أخرى.

فيما شارك الحارس جروهي مع العميد في 19 مباراة، بجميع المسابقات، استقبل خلالها 18 هدفا، وحافظ على نظافة شباكه في 9 مباريات.

يذكر أن الاتحاد يحتل المركز الخامس في جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 51 نقطة.

وخرج اتحاد جدة بموسم صفري، بعد الفشل في الدوري السعودي وكأس السوبر المحلي وكأس خادم الحرمين ومونديال الأندية ودوري أبطال آسيا.