مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

موعد طرح الموسم الثاني من مسلسل «The Lord of the Rings»

نشر
The Lord of the Rings
The Lord of the Rings

يُطرح الموسم الثاني من مسلسل «The Lord of the Rings: The Rings of Power» يوم 29 أغسطس المُقبل، على منصة «أمازون برايم»، وفقًا للتقرير الذي نُشر على موقع «tvseriesfinale»، على أنيتكون الموسم الجديد من 8 حلقات تطرح أسبوعي.

The Lord Of The Rings: The Rings Of

وذلك بعد أن انتشرت شائعات تشير أن القائمين على مسلسل The Lord Of The Rings: The Rings Of Power  من أمازون يعملون على مخطط تفصيلي لموسم ثالث محتمل، وفقًا لتقرير من Variety، يقال إن العارضين باتريك مكاي وجي دي باين يعملان على القصة الشاملة للموسم الثالث.

وتُشير مجلة Variety أيضًا إلى أن غرف الكتابة للموسم الثالث ليست مفتوحة بعد، ولن يتم فتحها إلا بعد العرض الأول للموسم الثاني.

وكان قد اختتمت كتابة الموسم الثاني من The Rings Of Power العام الماضي خلال إضراب ممثلي SAG-AFTRA وكتاب WGA العام الماضي، وأفيد في شهر مايو من العام الماضي أن الموسم الثاني كان لديه 19 يومًا متبقيًا من التصوير عندما دخل إضراب الكتاب حيز التنفيذ.

وفقًا للقواعد التي وضعتها نقابة الكتاب الأمريكية (WGA)، مُنع باين وماكاي وغيرهم من الكتاب والمنتجين من المشاركة في أي أنشطة قائمة على الكتابة أثناء الإضراب. وهذا يشمل اتخاذ القرارات في المجموعة.

ونتيجة لذلك، أشرف المنتجون غير الكتابيين، مثل ليندسي ويبر، والمخرجين شارلوت براندستروم، وسناء حمري، ولويز هوبر، والعديد من أفراد الطاقم الآخرين على إنتاج جلسة التصوير في المملكة المتحدة، الموسم الثاني من المسلسل الخيالي المقتبس من أعمال جي آر آر. تولكين.

موعد طرح الموسم الرابع من مسلسل «Only Murders in the Building»

أعلنت شبكة «Hulu»، طرح حلقات الموسم الرابع من مسلسل «Only Murders In The Building» يوم 27 أغسطس المُقبل، على أن يتكون من الموسم الجديد من 10 حلقات، تتراوح مُدتها إلى نحو 30 دقيقة.

وكشف الفيديو الترويجى الأول للموسم الرابع من مسلسل Only Murders In The Building حول اتجاه عصابة مابيل مورا (التي تلعب دورها سيلينا جوميز)، ومدير برودواي السابق أوليفر بوتنام (مارتن شورت) والممثل التليفزيوني تشارلز هادن سافاج (ستيف مارتن) إلى هوليوود، حيث تُعرض عليهم الفرصة لتحويل مغامراتهم إلى فيلم من أفلام هوليوود، قبل أن تتطلب قضية قتل أخرى اهتمامهم.

سيشهد الموسم الرابع من سلسلة «Only Murders In The Building»، عودة النجمة العالمية ميريل ستريب، بالإضافة إلى أعضاء فريق التمثيل الجدد يوجين ليفي، إيفا لونجوريا، زاك جاليفياناكيس، ميليسا مكارثي، مولي شانون، كميل ناجياني، جين لينش، وغيرهم.

موعد طرح الموسم الرابع من مسلسل «The Boys»

يُعرض الموسم الرابع من سلسلة «The Boys»، يوم 13 يونيو المُقبل على أمازون برايم، وفقًا للتقرير الذي نُشر على موقع «tvseriesfinale»، مع طرح أول 3 حلقات دفعة واحدة، ومن ثم طرح حلقة بشكل أسبوعي، على أن يتكون الموسم من 8 حلقات.