رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ضربة موجعة لـ مانشستر سيتي قبل مواجهة ويست هام في البريمرليج

نشر
الأمصار

أعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، غيابه حارسه البرازيلي إيدرسون دي مورايس عن المباراتين المتبقيتين للفريق في الموسم الجاري؛ بسبب الإصابة.

وكان إيدرسون قد تعرض للإصابة خلال مواجهة مانشستر سيتي وتوتنهام الأخيرة، والتي حسمها الأول لصالحه بنتيجة 2 - 0، وأقيمت مساء يوم الثلاثاء الماضي.

وأفاد مانشستر سيتي عبر بيان رسمي على موقعه الإلكتروني: «يمكننا أن نؤكد أن إيدرسون سيغيب عن المباراتين الأخيرتين لهذا الموسم؛ بسبب كسر بسيط في عظام الوجه».

ومن المقرر أن يواجه فريق مانشستر سيتي نظيره ويست هام يونايتد، يوم الأحد القادم، في الجولة الأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتغلب فريق مانشستر سيتي، على نظيره توتنهام بنتيجة 2-0 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء على ملعب الأول ضمن منافسات مؤجلات الجولة 34 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-24.

جاء هدفا المباراة عن طريق النجم النرويجي إيرلينج هالاند في الدقيقتين 52، و91 على التوالي من عمر اللقاء لصالح مانشستر سيتي ليضم 3 نقاط غالية في مشوار الحفاظ على لقب الدوري الإنجليزي.

بهذه النتيجة يتصدر فريق مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 88 نقطة جمعها من الفوز في 27 مباراة والتعادل في 7 وخسارة 3 مواجهات وتسجيل 93 هدفًا وتلقي 33.

بيمنا يتواجد فريق توتنهام في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 63 نقطة جمعها من الفوز في 19 مباراة والتعادل في 6 وخسارة 12 مواجهة وتسجيل 71 هدفًا وتلقي 61.

دي بروين يفتح باب انتقاله للدوري السعودي


ذكرت تقارير إعلامية أن البلجيكي كيفن دي بروين، نجم مانشستر سيتي، منفتح على العروض السعودية المقدمة لضمه، في إطار الميركاتو الصيفي المقبل.

وقال الصحفي الإيطالي، رودي جاليتي، الخبير في سوق الانتقالات، عبر قناة "العربية" اليوم الاثنين: "الدوري السعودي أحد الخيارات التي قد ينتقل إليها دي بروين، كما أن الأندية السعودية تضعه كأحد أكبر الأهداف في الصيف المقبل".

وأضاف أن النصر تواصل مع دي بروين، الصيف الماضي، ولا تزال هناك رغبة لدى العالمي في ضمه، وهو ما ينطبق حاليا على الاتحاد والقادسية أيضا.

وأكد جاليتي أن دي بروين لا يمانع في الرحيل عن مانشستر سيتي، بعد انتهاء الموسم الجاري، إلا أنه يركز حاليا مع فريقه على التتويج بالدوري الإنجليزي الممتاز وكأس الاتحاد.

واختتم: "أندية النصر والاتحاد والقادسية قدمت عروضا لدي بروين، لكن اللاعب طلب منها الانتظار حتى نهاية الموسم، للنظر في العروض".