رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

فيلم السرب يحقق 26 مليون جنيه إيرادات

نشر
السرب
السرب

حقق فيلم "السرب" بدور العرض إيرادات كبيرة، واحتل "السرب" المركز الأول بين الأفلام الأخرى المنافسة بالسينما، واستطاع أنّ يحافظ على الصدارة بين الأعمال الأخرى على الرغم من طرحه منذ أسبوعين فقط، وحقق ما يقرب من 26 مليونًا و979 ألف جنيه.

إيرادات فيلم السرب

ويتصدر فيلم "السرب" المركز الأول بين الأفلام الأخرى المنافسة بدور العرض.

ويشارك في بطولة الفيلم الذي يحمل توقيع المخرج أحمد نادر جلال، مجموعة كبيرة من الفنانين من بينهم أحمد السقا، محمد ممدوح، نيللي كريم، صبا مبارك، دياب، محمود عبد المغني، مصطفى فهمي، بجانب عدد من ضيوف الشرف: آسر ياسين، أحمد فهمي، محمد فراج، وكريم فهمي.
حصد فيلم السرب للنجم المصري أحمد السقا أمس الأحد، إيرادات بلغت 843 ألفًا و283 جنيهًا، ليصل إجمالي ما حققه فيلم السرب خلال 12 يوم عرض إلى 24 مليونًا و313 ألفًا و522 جنيهًا.

ويؤرخ فيلم السرب لإحدى بطولات القوات الجوية المقتبس عن الضربة الجوية التي نفذتها القوات الجوية على مواقع لتنظيم "داعش" الإرهابي في ليبيا بعد واقعة إعدام تنظيم داعش 21 قبطيا ذبحا في ليبيا وبعدها بساعات نفذت القوات الجوية توجيهات الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي بتوجيه ضربة نوعية للثأر من قتلة شهداء مصر في ليبيا بضربة ضد معسكرات ومناطق تمركز وتدريب ومخازن أسلحة وذخائر تنظيم داعش.

فيلم السرب بطولة أحمد السقا، شريف منير، آسر ياسين، نيللي كريم، صبا مبارك، كريم فهمي، محمد ممدوح، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، محمود عبدالمغني، دياب، عمرو عبدالجليل، مصطفى فهمي، أمير صلاح الدين، وعدد كبير من الفنانين، والفيلم من تأليف عمر عبدالحليم، وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة سينرجي فيلمز.


وتشهد دور العرض السينمائية المختلفة منافسة 5 أفلام هى: السرب، و"شقو" بطولة عمرو يوسف، و"فاصل من اللحظات اللذيذة" بطولة هشام ماجد وهنا الزاهد ومحمد ثروت وإخراج أحمد الجندي، وفيلم "عالماشى" بطولة علي ربيع، آية سماحة، ومحمد رضوان وإخراج محمد الخبيري، و"أسود ملون" بطولة بيومي فؤاد، رنا رئيس، محمد كيلاني، أحمد فتحي، وميس حمدان، حسين البلاسي.

"زي ما هتروحوا كلكوا هترجعوا".. طرح برومو جديد لـ فيلم "السرب"
نشرت الفنانة صبا مبارك، برومو جديد لفيلم «السرب» بطولة أحمد السقا، وشريف منير، وآسر ياسين، والذي من المقرر عرضه بداية من 1 مايو المقبل بجميع دور السينمات المصرية.

وشاركت صبا مبارك، البرومو الجديد لفيلم السرب، عبر صحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»، وعلقت عليه: «زي ما هتروحوا كلكوا هترجعوا كلكوا.. أبطالنا سرب لا يقاوم، فيلم السرب يوم 1 مايو بجميع دور العرض في مصر».