رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

رمضان صبحي يعود لقائمة بيراميدز في مواجهة المصري البورسعيدي

نشر
الأمصار

أعلن الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش المدير الفني لفريق نادي بيراميدز قائمة مباراة المصري في إطار لقاءات الدوري الممتاز، ويحل بيراميدز ضيفا على المصري في السابعة من مساء السبت على استاد برج العرب بالإسكندرية في إطار الجولة 22 من بطولة الدوري.

وجاءت القائمة على النحو التالي:

 

حراسة المرمى: أحمد الشناوي - شريف إكرامي - يوسف نادر

خط الدفاع: محمد حمدي - محمد الشيبي - أحمد سامي - محمود مرعي - أحمد فتحي - كريم حافظ

خط الوسط: مصطفى فتحي - وليد الكرتي - رمضان صبحي - أحمد توفيق - مهند لاشين - محمود دونجا - محمد رضا بوبو - محمود صابر - يوسف أسامة

خط الهجوم: فيستون ماييلي - دودو الجباس - مروان حمدي - فخري لاكاي.

وشهدت القائمة عودة رمضان صبحي بعد إيقافه مباراتين بسبب البطاقة الحمراء التى حصل عليها فى مباراة البنك الأهلى.

وأدى الفريق آخر تدريباته في الملعب الفرعي بفندق الإقامة في برج العرب على هامش المعسكر المغلق استعدادا للمباراة الهامة.

وأعلن نادي بيراميدز، تفاصيل إصابة لاعبه أسامة جلال في لقاء الجونة الذي أقيم مساء الثلاثاء، والمؤجل من الجولة الثامنة للدوري المصري.

وتغلب بيراميدز على الجونة بنتيجة 4-0 ليتصدر ترتيب الدوري المصري برصيد 29 نقطة.

وقال الدكتور مصطفى المنيري، رئيس الجهاز الطبي بنادي بيراميدز، في تصريحات للمركز الإعلامي لناديه إن أسامة جلال مدافع الفريق تعرض لإصابة على مستوى الفخذ خلال مباراة الجونة.

وأوضح أن الجهاز الفني فضل خروج أسامة جلال بعد الإصابة في الشوط الثاني من لقاء الجونة.

وأشار إلى أنه سيخضع لفحوصات طبية إضافية بعد انتهاء الراحة السلبية التي منحها المدرب الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش للاعبين لمدة يومين قبل العودة للتدريبات بداية من يوم الجمعة المقبل، استعدادا للقاء المقاولون العرب المحدد له يوم الإثنين المقبل.

واعتلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، صدارة دورى النيل بعد تحقيق  فوز عريض، على نظيره الفريق الكروي الأول بنادي الجونة، بأربعة أهداف  دون مقابل،  فى  اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب خالد بشارة بالغردقة  في إطار منافسات الجولة الثامنة والمؤجلة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.