رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

سيرين عبد النور : المنافسة مهمة في العمل الفني

نشر
الأمصار

صرحت الفنانة سيرين عبد النور، عن رأيها في المنافسة مؤكدة أن المنافسة مهمة في العمل الفني.

وتابعت  سيرين عبد النور : “المنافسة مهمة وحاجة أساسية في عملنا الفني لازم الواحد بيتنافس مع الناس علشان ينجح بجدارة ماينفسش نفسه لما يتكون مع ناس مخضرمين وتنجح بتحس إنك نجحت بجدارة والمنافسة بتخوف لو مكنش عندك ثقة في نفسك”.

وعن الشيء الذي تريد أن تنساه سيرين عبد النور قالت: “ونفسي أنسي الحرب ككل الحرب الشخصية والحرب الكونية ونعيش في سلام بصراحة”. 

والجدير بالذكر أن الفنانة سيرين عبد النور تستعد  خلال الفترة المقبلة لطرح مسلسلها الجديد النسيان والذي من المقرر عرضه علي إحدى المنصات الإلكترونية.

اليوم .. حفلة غنائية تجمع تامر عاشور ومحمود العسيلي

يحيى النجم تامر عاشور حفلا غنائيا ضخما اليوم الجمعة بالرحاب، ويشاركه الحفل الفنان محمود العسيلى، ومن المقرر أن يقدم الثنائى باقة متنوعة من أشهر أغانيهما التى يتفاعل معها الجمهور.

والجدير بالذكر أن الفنان تامر عاشور يستعد لإحياء حفل جديد في أبو ظبي برفقة الفنان أحمد سعد، وذلك يوم 29 من يونيو المقبل، كما طرح النجم تامر عاشور مؤخرًا أغنية تحمل اسم "هيجيلي موجوع" على "يوتيوب" ومنصات الموسيقى المختلفة، والأغنية من كلمات عليم وألحان عمرو الشاذلى، وتوزيع عمرو الخضرى، ومكس وماستر صفر.

وكان النجم تامر عاشور حرص مؤخرا على تهنئة النجمة إليسا بعد طرح ألبومها الجديد "أنا سكتين"، بعد تأجيله أكثر من مرة، كما شارك عبر خاصية الاستوري على حسابه على "انستجرام"، مقاطع من أغاني الألبوم الجديد.

إيردات فيلم السرب تتخطى 20 مليون جنيه منذ طرحه بدور العرض

كما حصد الفيلم فيلم السرب أمس مليونا و602 ألف و193 جنيها، ليصل إجمالى ما حققه الفيلم حتى الآن 20 مليونا و403 آلاف و488 جنيها، خلال 9 أيام عرض.

 فيلم السرب

ويؤرخ فيلم السرب لإحدى بطولات القوات الجوية المقتبس عن الضربة الجوية التى نفذتها القوات الجوية على مواقع لتنظيم "داعش" الإرهابى فى ليبيا بعد واقعة إعدام تنظيم داعش 21 قبطيا ذبحا فى ليبيا وبعدها بساعات نفذت القوات الجوية توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى بتوجيه ضربة نوعية للثأر من قتلة شهداء مصر فى ليبيا بضربة ضد معسكرات ومناطق تمركز وتدريب ومخازن أسلحة وذخائر تنظيم داعش.