رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الفنان أحمد السقا يطمئن الجمهور: صحة الزعيم عادل إمام زى الفل

نشر
الأمصار

طمأن النجم المصري أحمد السقا جمهور النجم المصري عادل إمام على صحيته باعتباره مقرب من العائلة، وقال إن الزعيم عادل إمام بحالة صحية جيدة، موضحا أنه اتصل قبل أيام بالمخرج رامي إمام وابلغه أن صحة عادل إمام بخير.

 

وأشار الفنان المصري أحمد السقا إلى أن هناك علاقة قوية تربطه بأبناء الزعيم عادل إمام حيث يعتبر محمد إمام مثل أخيه الصغير وتعاون معه في مسلسل "خطوط حمراء" والذي كان محمد إمام في بداياته بالدراما، موضحاً أن الأسرة أوقات تلجأ له في الأمور التي تخص محمد

يذكر أن أحمد السقا يعرض له حالياً فيلم السرب ويشارك فى بطولته شريف منير، آسر ياسين، نيللي كريم، صبا مبارك، كريم فهمي، محمد ممدوح، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، محمود عبد المغني، دياب، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، أمير صلاح الدين، وعدد كبير من الفنانين، والفيلم من تأليف عمر عبدالحليم، وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة سينرجي فيلمز.

ويؤرخ فيلم السرب لإحدى بطولات القوات الجوية المقتبس عن الضربة الجوية التى نفذتها القوات الجوية على مواقع لتنظيم "داعش" الإرهابى فى ليبيا بعد واقعة إعدام تنظيم داعش 21 قبطيا ذبحا في ليبيا وبعدها بساعات نفذت القوات الجوية توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي توجيه ضربة نوعية للثأر من قتلة شهداء مصر في ليبيا بضربة ضد معسكرات ومناطق تمركز وتدريب ومخازن أسلحة وذخائر تنظيم داعش.

الموسيقار خالد حماد يتحدث عن الحالة الصحية للفنان عادل إمام

قال الموسيقار الشهير خالد حماد: "كنت محظوظًا بالتعاون مع الزعيم عادل إمام منذ أول فيلم "أمير الظلام"، وهذا شرف كبير جداً لي، وهو برج الثور مثلي.. وكنا نصور أحد الأعمال في باريس واحتفلنا بعيد ميلادنا معًا وهذا أمر لا أستطيع نسيانه".

الزعيم عادل إمام 

وتابع: "اعتدنا على أخبار مرض ووفاة الزعيم عادل إمام ودائماً تخرج شائعات من وقت لآخر من أجل الترند، لكن أستاذ عادل بخير وهو يستمتع بالحياة مع أسرته وأولاده، ودائماً ما أُسأل نفس السؤال عن صحة الزعيم، فأسأل رامي فيقول لي تعالى شوفه وقريبًا ستكون هناك زيارة له".

جدير بالذكر أن عادل إمام، شارك في مسلسل "فلانتينو"، الذي عرض في عام 2020، ودارت أحداثه حول نور عبد الحميد الشهير بفلانتينو، وزوجته عفاف، وهو رجل يمتلك سلسلة مدارس أطلق عليها اسم مدارس فلانتينو، ونتيجة لقوة وسيطرة زوجته على مجرى الأمور، تحدث كثير من المفاجآت.