رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

كلوب: متفاجئ من عدم ترشيح صلاح لجائزة الأفضل في الدوري الإنجليزي

نشر
الأمصار

أبدى يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول استعجابه من عدم تواجد لاعبه محمد صلاح في القائمة المختصرة لجائزة لاعب العام في الدوري الإنجليزي.

وقال المدير الفني الألماني خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة أستون فيلا المقرر لها الاثنين المقبل: "أشعر بالمفاجأة من عدم تواجد محمد صلاح في القائمة المختصرة لجائزة لاعب العام في الدوري الإنجليزي".

ويحتل ليفربول المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 78 نقطة، بينما يحتل أستون فيلا المركز الرابع برصيد 67 نقطة.

وجاءت قائمة المرشحين لقائمة الأفضل فى الدوري الإنجليزي كالتالي: 
 

الإنجليزي فيل فودين – مانشستر سيتي

النرويجي إيرلينج هالاند – مانشستر سيتي

السويدي ألكسندر إيزاك – نيوكاسل يونايتد

النرويجي مارتن أوديجارد – أرسنال

الإنجليزي كول بالمر – تشيلسي

الإنجليزي ديكلان رايس

الإنجليزي أولي واتكينز

الهولندي فيرجيل فان دايك – ليفربول

ليفربول يودع يورجن كلوب في حفل جماهيري ضخم 28 مايو

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، تنظيم حفل وداع، لمديره الفني الألماني يورجن كلوب، والذي سيرحل بنهاية الموسم الحالي، بعد 9 سنوات قضاها مع النادي. 

وقال ليفربول: "سيتاح لمشجعي النادي الفرصة ليكونوا جزءًا من وداع خاص ليورجن كلوب في وقت لاحق من هذا الشهر، إلى جانب مجموعة من الوجوه الشهيرة من عالم الرياضة والترفيه".

وأضاف: "ستقام أمسية مع يورجن كلوب والضيوف المميزين، ستقام في ساحة إم أند إس بانك بالمدينة يوم الثلاثاء 28 مايو، ومن المتوقع أن تكون ليلة مليئة بالذكريات واللحظات السحرية والموسيقى:.وقال كلوب: "ستكون هذه ليلة خاصة للغاية، مع مشاركة الكثير من الذكريات الرائعة والكثير من الموسيقى الرائعة أيضًا".وأضاف: "إنني أتطلع حقًا لقضائها مع جماهيرنا، القلب النابض لهذا النادي الرائع والفريد من نوعه".

 

وقضى ليفربول، 9 مواسم مع كلوب، نجح في قيادة رفاق النجم المصري محمد صلاح، لتحقيق 8 ألقاب مختلفة، أبرزها دوري أبطال أوروبا بالإضافة إلى الدوري الإنجليزي.

خوان ماتا: أحترم محمد صلاح كثيرًا بسبب ما حققه مع ليفربول ومصر

أكد الإسباني خوان ماتا نجم تشيلسي ومانشستر يونايتد السابق، أنه كان يعاني أثناء مواجهة المصري محمد صلاح لاعب ليفربول.

وقال ماتا عبر برنامج رقم 10 بالقناة الأولى المصرية: "أحترم كثيرا محمد صلاح بسبب ما حققه مع ليفربول ومنتخب مصر، وهو لاعب رائع، وحقق العديد من الإنجازات وقد عانيت كثيرا عندما واجهته وكنت ألعب مع مانشستر يونايتد أمام ليفربول، وهو شخص جيد للغاية خارج الملعب، وتعرضت لإصابة عضلية خلال كرة مشتركة معه".

 

وتابع: "مانشستر سيتي المرشح الأبرز للفوز بلقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، وسعيد جدا لما يقدمه ميكيل أرتيتا مع آرسنال ونجاحه في عودة الفريق للمنافسة وتقديم عروض ومباريات رائعة".

وأكمل ماتا: "قدمت مواسم رائعة مع تشيلسي واستمتعت كثيرا وفزت بدوري الأبطال والبريميرليج لكني رحلت لأنه كانت هناك ظروف سيئة يمر بها النادي، فضلا عن قلة الدقائق التي كنت أشارك بها".

وعن علاقته بمدربه السابق جوزيه مورينيو، قال: "جيدة وكنت أحد أهم النجوم الذين لعبوا تحت قيادته ولذلك أقيم تجربتي مع اليونايتد وتشيلسي بأنها جيدة.. سجلت أهدافا حاسمة مع الشياطين الحمر وخضت مباريات مهمة".

وواصل: "كنت أتمنى بالطبع اللعب تحت قيادة بيب جوارديولا لكن لم تسنح لي الفرصة، وعانيت كثيرا خلال المواجهات التي جمعتني مع فرق يقودها فنيا، وبالأخص في الدوري الإنجليزي، وقد حقق إنجازات عديدة مع السيتي".