رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

إيما ستون تحتفل بعرض أحدث أفلامها بعنوان Kinds Of Kindness

نشر
الأمصار

تعيش النجمة إيما ستون فترة انتعاشة فنية في الوقت الحالي، مع طرح مجموعة مميزة من الافلام الجديدة لها كان احدثها فيلم Kinds Of Kindness.

ونقلت ديلي ميل، لقطات من العرض الخاص للفيلم الجديد الذي يشاركها في بطولته جو آلوين، الفنان الشاب الذي انتشرت اخباره في الفترة الماضية كونه أحد الاحباء السابقين لتايلور سويفت.

ويجتمع الثنائي ايما ستون ونيثن فيلدر في عمل فني جديد بعد ان سبق وتعاونا معا في بطولة مسلسل  The Curse الذي طرح عبر شو تايم.

ووفق ديلي ميل، العمل الفني الجديد سيكون فيلم من انتاج A24، يطرح عن قصة حقيقية من عالم الشطرنج.

تعاون جديد

وتجري حاليا النجمة ايما ستون محادثات للمشاركة في بطولة فيلم جديد سيكون من اخراج زوجها المخرج ديف مكاري،  ووفق ديلي ميل، يأتي الاعلان عن هذا التعاون بعد شهرين فقط من حصد ايما لثاني جائزة اوسكار تحققها في مسيرتها الفنية.

 

الأوسكار عن Poor Things

وفي سياق متصل، كانت قد تحدثت النجمة الحاصلة على الاوسكار ايما ستون عن تجربتها مع الانتاج عبر أحدث افلامها Poor Things الذي جسدت به دور البطولة إلى جانب مشاركتها كمنتجة.

ووفق ديد لاين، قالت ستون في حديثها عن التجربة إنه ا صدمت من عدد وكلاء الفنانين التي احتاجت للتعامل معهم في اتفاقيات الظهور ببطولة الفيلم.

إيرادات فيلم «Dune: Part Two» تتجاوز 708 ملايين دولار عالميًا

وصلت إيرادات فيلم «Dune: Part Two»، إلى 708 ملايين و573 ألف دولار في شباك التذاكر العالمي منذ طرحه يوم 1 مارس الماضي، العمل من إنتاج شركة Warner Bros، ووصلت مدته إلى ساعتين و46 دقيقة.

إيرادات الفيلم الجديد

وانقسمت إيرادات الفيلم الجديد إلى 281 مليونًا و473 ألف دولار في شباك التذاكر الأمريكي، و427 مليونًا و100 ألف دولار في شباك التذاكر العالمي.

يُعيد «Dune: Part Two» عددًا كبيرًا من أبطال الجزء الأول ومنهم ريبيكا فيرجسون، وجوش برولين، وستيلان سكارسجارد، وديف باوتيستا وزندايا وخافيير بارديم.

ونال فيلم Dune نصيب الأسد من حفل جوائز الأوسكار لعام 2022، حيث فاز العمل بـ6 جوائز من أصل 10 ترشيحات للأوسكار، وهو ما يعد رقما كبيرا سواء من الترشيحات أو الفوز.

ودار فيلم "Dune" حول رحلة أسطورية مشحونة عاطفيا، الذي يحكي قصة بول أتريديس، شاب لامع وموهوب ولد في مصير عظيم يتجاوز فهمه، الذي يجب أن يسافر إلى أخطر كوكب في الكون، لضمان مستقبل عائلته وشعبه، وبينما تنفجر القوى الخبيثة في صراع حول الإمداد الحصري للكوكب لأغلى مورد في الوجود، وهى سلعة قادرة على إطلاق العنان لأكبر الإمكانات البشرية، فقط أولئك الذين يمكنهم التغلب على خوفهم هم الذين سيبقون على قيد الحياة.