رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

السعودية تُعزي الإمارات في وفاة هزاع بن سلطان آل نهيان

نشر
الملك سلمان بن عبدالعزيز
الملك سلمان بن عبدالعزيز ‬⁩وولي عهده

أرسلت «القيادة السعودية»، مُمثلة في خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز ‬⁩وولي العهد‬⁩ الأمير محمد بن سلمان، برقيات عزاء ومواساة لرئيس الإمارات الشيخ «محمد بن زايد آل نهيان»، في وفاة الشيخ هزاع بن سلطان بن زايد آل نهيان، حسبما أفادت وسائل إعلام سعودية، اليوم الجمعة.

وفاة هزاع بن سلطان بن زايد آل نهيان

وفي برقيته قال خادم الحرمين: «علمنا بنبأ وفاة الشيخ هزاع بن سلطان بن زايد آل نهيان، وإننا إذ نبعث لكم ولأسرة الفقيد بالغ التعازي، وصادق المواساة، لنسأل الله سبحانه وتعالى أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته، ويسكنه فسيح جناته، وأن يحفظكم من كل سوء».

فيما أعرب ولي العهد الأمير محمد بن سلمان في برقيته عن  أحر التعازي، وأصدق المواساة، سائلاً المولى العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته، ويسكنه فسيح جناته.

الإمارات.. وفاة الشيخ هزاع بن سلطان بن زايد آل نهيان

أعلن الديوان الرئاسي في دولة الإمارات العربية المتحدة، الخميس، وفاة الشيخ هزاع بن سلطان بن زايد آل نهيان.

وقال الديوان الرئاسي الإماراتي في بيان له، وفقا لوكالة الأنباء الإماراتية "وام": "بسم الله الرحمن الرحيم.. يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي..صدق الله العظيم. بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، ينعى ديوان الرئاسة المغفور له الشيخ هزاع بن سلطان بن زايد آل نهيان الذي وافته المنية اليوم".

وأعرب الديوان الرئاسي الإماراتي عن خالص عزائه ومواساته سائلاً المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وعظيم غفرانه وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان "إنا لله وإنا إليه راجعون".

الملك سلمان وولي العهد السعودي يُعزيان سلطان عمان في ضحايا السيول

بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود برقية عزاء ومواساة لسلطان عمان هيثم بن طارق، فى ضحايا السيول والأمطار التى اجتاحت مناطق من بلاده.

وتقدم الملك سلمان بأحر التعازى وأصدق المواساة للسلطان هيثم ولأسر المتوفين ولشعب سلطنة عُمان الشقيق، في أعقاب السيول والأمطار الغزيرة التي أسفرت عن سقوط وفيات ومفقودين، سائلًا المولى سبحانه وتعالى أن يتغمد المتوفين بواسع رحمته ومغفرته، ويلهم ذويهم الصبر والسلوان، وأن يعيد المفقودين سالمين، ويحفظ شعب سلطنة عُمان من كل سوء ومكروه، وفقا لقناة العربية الفضائية.

خادم الحرمين الشريفين يُؤكد ضرورة وقف الاعتداءات على الشعب الفلسطيني

أكد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ضرورة وقف الاعتداءات على الشعب الفلسطيني وتوفير ممرات إنسانية وإغاثية آمنة وإنهاء معاناته بتمكينه من الحصول على جميع حقوقه المشروعة، بما في ذلك إقامة دولته المستقلة والعيش بأمان.