رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

نيكول سابا تكشف عن موعد طرحها أحدث ألبوماتها

نشر
 نيكول سابا
نيكول سابا

كشفت النجمة نيكول سابا عن موعد طرح أحدث أغانيها باسم "خِلصت خلاص" التي تعد أول أغانيها خلال موسم الصيف والتي تقدمها بطابع سريع ومختلف عن أغانيها السابقة.

وروجت نيكول لأغنيتها الجديدة بصورة صيفية رشيقة بلوك المتمردة على حبيبها كبوستر للأغنية الجديدة، ونشرتها عبر حساباتها المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي، وأعلنت أن أغنيتها الجديدة ستطرح اليوم عبر جميع المنصات في تمام الساعة الثامنة مساء.

نيكول سابا تروج لأغنيتها الجديدة "خلصت خلاص" وتكشف عن موعد طرحها

أغنية خلصت خلاص من كلمات مصطفى حسن وألحان مصطفى العسال، والميكس والماستر لأماديو وهندسة صوت لوسام فؤاد.

وعلى صعيد آخر تحيي النجمة نيكول سابا مساء اليوم أيضا حفلا جماهيريا ضخما ضمن حفلات موسم الربيع بأحد أندية المعادي الشهيرة بحضور جماهيري كبير ومن المقرر أن تحتفل بأغنيتها خلال الحفل الجديد.

نيكول سابا تحتفل بأعياد الربيع مع الجمهور المصري في حفل غنائي بالمعادي

تحيى النجمة اللبنانية نيكول سابا حفلاً غنائيًا بالتزامن مع أعياد الربيع في منطقة المعادي بالقاهرة، وذلك يوم 9 مايو الجاري.

وتقدم نيكول سابا، في الحفل باقة مميزة من أغانيها التي اشتهرت بها مع الجمهور المصرى مثل "أنا طبعي كدة، والتوتو، وسمك القرش، وفارس أحلامي وغيرها من الأغاني المحببة لدى المصريين والذين يرددونها أثناء حفلاتها".
وأعربت النجمة اللبنانية نيكول سابا، عن سعادتها بنجاح حفلها الغنائي بالساحل الشمالي والتي أحيته على أحد شواطئ المدينة الساحلية في الصيف الماضي.

وقالت النجمة اللبنانية نيكول سابا: "من أسعد لحظات حياتي، عندما أكون على المسرح وأغنى أمام الجمهور المصري في حفلاتى، لأن الجمهور المصري له مذاق خاص ودائمًا أنتظر لقائى لهم وخاصة في حفلات الساحل الشمالي".
وطرحت النجمة اللبنانية نيكول سابا مؤخرًا أغنية "فيلينج كول" بطريقة الفيديو كليب، على موقع يوتيوب ومنصات الأغانى، وهى من كلمات مصطفى حسن، وألحان مصطفى العسال، وميكس وماستر أماديو، واحتفل فريق عمل الأغنية بعد طرحها بعيد ميلاد نيكول وحرصوا على إحضار تورتة والاحتفال بهذه المناسبة.

فريدة سيف النصر تخرج عن صمتها وترد على اتهامات استبعادها من "العتاولة"

خرجت الفنانة المصرية فريدة سيف النصر عن صمتها، بعد انتشار أنباء عن استبعادها من الجزء الثاني من مسلسل "العتاولة" المقرر عرضه خلال موسم رمضان المقبل.