رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

فيلم «Godzilla x Kong: The New Empire» يتخطى 546 مليون دولار عالميًا

نشر
Godzilla x Kong:
Godzilla x Kong: The New Empire

احتل فيلم الفنتازيا والحركة «Godzilla x Kong: The New Empire»، المراكز الخمسة الأولى بإيرادات بلغت 4.5 مليون دولار في عطلة نهاية الأسبوع السادسة من إصداره، لتصل إيراداته محليًا 188 مليون دولارً و546 ملون دولار عالميًًا ليُصبح ثاني أعلى فيلم في الإيرادات حتى الآن.

فيلم Godzilla vs. Kong الأخير الذي عرض في عام 2021، من بطولة ألكسندر سكارسجارد وميلي بوبي براون وريبيكا هول وبريا تايري هنري وشون أوجوري وإيزا جونزاليس وجوليان دينيسون ولانس ريديك وكايل تشاندلر وديميان بشير وكايلي هوتل وحكيم كاى كاظم ورونى تشينج.

ويدور فيلم Godzilla x Kong: The New Empire حول تصادم اثنين من العمالقة القدماء، جودزيلا وكونج، في معركة ملحمية بينما يكشف البشر عن أصولهم المتشابكة وارتباطهم بألغاز جزيرة الجمجمة.

فيلم «Kung Fu Panda 4» يتخطى 504 ملايين دولار عالميًا

وصلت إيرادات فيلم «Kung Fu Panda 4»، إلى 504 ملايين و 226 ألف دولار، مُنذ طرحه يوم 8 مارس الماضى في دور العرض حول العالم، العمل من إنتاج «Universal Pictures»، ووصلت مُدته إلى ساعة و34 دقيقة.

شباك التذاكر

وانقسمت الإيرادات بين 185 مليونًا و 562 ألف دولار في شباك التذاكر الأمريكي، و 318 مليون و 664 ألف دولار بشباك التذاكر العالمي.

وكان أول فيلم "Kung Fu Panda" هو الأكثر ربحًا لـ DreamWorks، حيث حقق 631 مليون دولار في شباك التذاكر العالمي، وبلغ إجمالي أرباح الأفلام 1.8 مليار دولار، وأنتجت الشركة امتيازًا يتضمن العديد من العروض التليفزيونية المتحركة الخاصة وثلاثة مسلسلات، بما في ذلك "The Dragon Knight"، الذي عرض موسمه الأول على Netflix الشهر الماضي.

الفيلم من إخراج مايك ميتشيل وستيفن ستين وبطولة جاك بلاك وفيولا ديفيس وداستين هوفمان وبراين كرانستون وجيمس هونغ و أوكوافينا.

Kung Fu Panda 3

وكان عرض فيلم "Kung Fu Panda 3" في عام 2016 وهو العمل الذى تدور أحداثه مع ظهور والد الباندا "بو" فجأة بعد غياب طويل، حيث ينطلق الثنائي بعد لم الشمل في رحلة إلى جنة الباندا السرية، حيث يلتقيان بالمزيد من شخصيات الباندا المرحة، لكن عندما يبدأ الشرير ذو القوى الخارقة "كاي" في اجتياح "الصين" متغلبًا على كل معلمي الكونغ فو، يجب على "بو" القيام بالمستحيل، وهو تدريب قرية مليئة بأقرانه محبي المرح الذين لا يتمتعون بالرشاقة ليشكلوا فريق الكونغ فو الوحيد الذي يتكون من الباندا.

فيلم "Kung Fu Panda 3" إخراج جينيفير يي نيلسون، وكتابة جوناثان ايبل وجلين بيرجير، وبطولة جاك بلاك وأنجلينا جولي وكيت هدسون، وهو الجزء الثالث من الفيلم الذي حفل نفس الاسم وطرح في 2008، وروى قصة باندا يعمل مع أبيه كطباخ للمكرونة، وهو مهووس بفن الكونج فو ويحلم دائما بمقابلة أبطاله "الخمسة الغاضبون".

فيلم «Godzilla x Kong: The New Empire» يتخطى 521 مليون دولار عالميًا

وصلت إيرادات فيلم الفانتازيا والحركة «Godzilla x Kong: The New Empire»، إلى 521 مليونًا و400 ألف دولار في شباك التذاكر العالمي مُنذ طرحه يوم 29 مارس الماضي حول العالم، العمل من إنتاج شركة Warner Bros.