رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ياسمين عبد العزيز تدخل في نوبة بكاء أثناء حديثها عن طليقها العوضي

نشر
الأمصار

بعد مرور أشهر على خبرانفصالها عن زوجها الفنان أحمد العوضي،تحدثت الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز للمرة الأولى عن كواليس حياتها خلال تواجدها كضيفة في لقاء تلفزيوني مع الإعلامية المصرية إسعاد يونس.

 نوبة بكاء طويلة

وفجرت عبد العزيز مفاجأة كبرى، بعدما أكدت أنها لا تحب أحمد العوضي فقط بل إنها تعشقه، ودخلت في نوبة بكاء طويلة بعدما سيطرت مشاعر الحب عليها.

كما أشارت إلى أن العوضي هو الحب الحقيقي في حياتها، لأنها حينما أحبته تأكدت أنها لم تحب من قبل.

نفت خياتنه وتم التنبؤ بطلاقهما.. تفاصيل في علاقة ياسمين عبد العزيز وأحمد  العوضي - اقرأ 24

 احتمالية العودة إليه مرة أخرى بعد الانفصال

وفيما يخص احتمالية العودة إليه مرة أخرى بعد الانفصال، أكدت ياسمين عبد العزيز أن الأمر متروك للأيام، وأكدت أنها تركت الأمر لله يختار لها ما يريد.
ما عن أسباب الانفصال، أكدت عبد العزيز أن هناك سببا للانفصال لا يمكنها الحديث عنه، غير أنها شددت على أن الأمر لا يتعلق بالخيانة على الإطلاق.

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى ثالث حالة طلاق بالوسط الفنى فى أسبوعين -  اليوم السابع

وحرصت على توضيح هذا الأمر، بسبب وجود بعض الأشخاص الذين وصفتهم بالمؤذين، لا يريدون لها سوى الإيذاء فقط، وفضلت ألا تتحدث ياسمين عن التفاصيل.

 صور ياسمين عبد العزيز بجوار العوضي

وردا على سؤال يتعلق بردة فعلها في حال التقت أحمد العوضي، أكدت ياسمين عبد العزيز أنها لا تعلم كيف ستكون ردة فعلها، حيث تهرب في كل الأوقات، خاصة أنها حينما تتصفح مواقع التواصل تجد الجمهور يضع صورها إلى جوار العوضي، وهو أمر يؤلمها ويجعلها تتذكر ما مضى.
يشار إلى أن ياسمين عبد العزيز كانت نفت كل ما تم تداوله من أخبار حول اجتماعها بالعوضي في سحور خلال شهر رمضان الماضي، مؤكدة أن هذه الصور مفبركة.

وفيما يخص الأزمة الصحية التي تعرضت لها قبل أشهر، كشفت ياسمين أن الأمر جاء بسبب رغبتها في الحمل، حيث اتفقت مع العوضي على ذلك.

وكان عليها إجراء جراحة لإزالة التكيسات، وهو ما فعلته من قبل كي تنجب ابنيها، لكن خطأ طبيا وقع خلال الجراحة هذه المرة، ما تسبب في دخولها أزمة كبرى كادت تفقد حياتها معها.