رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

كشف دور "سيفروس" فى سلسلة Harry Potter

نشر
الأمصار

 كشفت الروائية الشهيرة جي كي رولينج عن تفاصيل وكواليس اختيار الممثل العالمي آلان ريكمان لأداء شخصية البروفيسور "سيفروس"من سلسلة Harry Potter  الذي يعد من أشهر شخصيات السلسلة طوال سنوات عرض السلسلة منذ 2001 حتى 2011.

وسجلت رولينج مقابلة لموقعها على الإنترنت، للإجابة على أسئلة المعجبين حول عملية كتابتها، ووصفت كيف كان ريكمان مرتبكًا بشأن دوافع شخصيته قبل أن تشرحها له وقالت :"اتصل بي وقال: أنا حقا بحاجة إلى فهم ما ينوي سناب القيام به؟ هل أنا شرير تمامًا؟ لقد كان الشخص الوحيد الذي قلت له: كنت تحب والدة هاري وانت تعتبر عميل مزدوج ولكنك لا تحب هاري، ولا يمكنك التغلب على كراهيتك العميقة لهذا الصبي الذي يبدو مثل عدوك اللدود، لذلك أخبرت آلان ريكمان بما سيحدث، قبل وقت طويل من ظهوره في الأفلام".

ولعب ريكمان، الذي توفي عام 2016، دور سناب في جميع الأفلام الثمانية ضمن سلسلة الكتب الأكثر مبيعًا، كان سناب واحدًا من العديد من الشخصيات الرئيسية التي قُتلت في النهاية.

تعرف على موعد عرض الجزء الأخير من سلسلة أفلام "Fast & Furious"

أفادت عدة تقارير صحفية، أن فيلم Fast X: Part 2، الذي يجري التحضير له في الوقت الحالي، سيكون آخر جزء من سلسلة أفلام ‘Fast & Furious’، وسيتم عرضه خلال عام 2026.


بينما كشف الممثل تيريس جيبسون، أحد أبطال الفيلم، في تصريحات صحفية، أن تصوير فيلم Fast X: Part 2، سيكون مع بداية عام 2025،على أن يصدر في صالات السينما في صيف 2026.

وأضاف جيبسون، أن التأخير في تصوير فيلم Fast X: Part 2، جاء بسبب إضراب الكتاب والممثلين، الذي شهدته هوليوود مؤخرا.

وفاة الممثل برنارد هيل عن عمر يناهز الـ 79 عامًا

توفي الممثل العالمي برنارد هيل، في الساعات الأولي من صباح اليوم الأحد، عن عمر ناهز 79 عامًا، بحسب ما ذكرته الوكالات العالمية.

واشتهر الممثل برنارد هيل، عبر تجسيده دور إدوارد سميث، القبطان البحري لسفينة تيتانك، في الفيلم الذي حمل نفس الأسم، كما اشتهر بدور الملك ثيودن. في سلسلة أفلام Lord of the Rings.

الفنان محمد عبده يعلن إصابته بالسرطان

كشف المطرب السعودي محمد عبده عن إصابته بمرض السرطان، وخضوعه للعلاج في باريس.

جاء ذلك في محادثة صوتية دارت بينه وبين الشاعر الأمير الراحل بدر بن عبدالمحسن، الذي توفي السبت عن عمر يناهز 75 عامًا.

وفي المكالمة المؤثرة التي شاركها برنامج "تفاعلكم" على قناة "العربية"، قال محمد عبده: "إنت تاخذ كيماوي وأنا أخذ كيماوي الآن يا حبيبي، الله يحبنا صدقني".

وسرعان ما تصدر وسم محمد عبده حديث السوشيال ميديا، وشكّل الخبر صدمة على رواد مواقع التواصل، وسط رسائل مؤثرة ودعوات بالشفاء العاجل ودوام الصحة.