رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الفنان كندريك لامار يصدر أغنية Not Like Us

نشر
الأمصار

يواصل المطرب العالمي كندريك لامار تكثيف معركته الموسيقية الشخصية المتزايدة مع المطرب العالمي دريك Drake، من خلال إطلاق أغنيته الثالثة التي جاءت بعنوان "Not Like Us" خلال 36 ساعة.

طرح لامار الأغنية الجديدة عبر قناته الرسمية على يوتيوب، وتضمن الأغنية بشكل أساسي التزييف العميق بالذكاء الاصطناعي، ويظهر فيها منظر جوي لقصر Drake خارج تورونتو، مع رموز خريطة مرتكبي الجرائم الجنسية عليها.

 تسريب لأغنية المطرب العالمي دريك

وسبق وانتشرت خلال الفترة الماضية عبر وسائل الإعلام تسريب لأغنية المطرب العالمي دريك، وهو ما تسبب في حالة من الإثارة عبر الإنترنت، لينهي المطرب الخلاف ويطرح أغنيته الجديدة بعنوان Push Ups.

وفى سياق آخر، ووفقًا لتقرير نشرته صحيفة فارايتي، فإن النجمة العالمية تايلور سويفت التي انضمت مؤخراً لعالم المليارديرات، حققت بأغنيتها Tortured Poets حوالي 200 مليون استماع على منصة Spotify وحدها، وحوالي 100 مليون على المنصات الأخرى لتصل الأغنية إلى أكثر من 300 استماع.

علاوة على ذلك، سجلت أغنية "Fortnight"، الأغنية المنفردة الأولى للألبوم والتي تضم Post Malone، الرقم القياسي باعتبارها الأغنية الأكثر بثًا على المنصة في يوم واحد، متصدرة أغنية "Easy on Me" للأسطورة البريطانية أديل (التي سيتم طرحت في عام 2021).

منصة نتفليكس تلعن طرح أحدث أفلامها Unfrosted

أعلنت منصة نتفليكس رسميا طرح فيلم الكوميدي Unfrosted، للمشاهدة حصريا على شبكتها ،
ويعد فيلم Unfrosted، من إخراج وتمثيل جيري ساينفيلد، الذي يشاركه في البطولة كلا من، الممثلة الكوميدية الشهيرة ميليسا مكارثي، وهيو جرانت، وجيم جافيجان، وإيمي شومر، وتدور أحداثه، في ساعة ونصف، تتسم بالضحك بسبب التنافس بين شركتي كورن فليكس.

تفاصيل عرض فيلم Hit Man على نتفليكس

حددت منصة البث الرقمي الأشهر حول العالم، نتفليكس، تاريخ ٧ يونيو المقبل، ليكون موعدا لعرض أحدث أفلامها، Hit Man.

تفاصيل فيلم Hit Man


فيلم Hit Man، يدور حول أستاذ جامعي، يعمل سرًا كقاتل مأجور، لصالح شرطة "هيوستن"، للإيقاع بالأشخاص الذين يحاولون توظيفه، لتتعقد الأمور عندما يقع في حب إحدى النساء التي تستأجر خدماته، لقتل زوجها المسيء، مما يدفعه إلى خطر التحول إلى مجرم.

نتفليكس وخاصية بصمة الوجه

وفي سياق متصل كشفت تقارير صحفية أن عملاق البث الرقمي نتفليكس تعمل على تفعيل خاصية بصمة الوجه في الفترة القادمة، وذلك للتأكد من عدم مشاركة حساب المشترك مع أشخاص آخرين.
فيما لم تكشف التقارير عن موعد محدد، لتطبيق الخاصية رسميا، ويأتي ذلك بعد أيام من إعلان شبكة البث الرقمي نتفليكس رسميًا، عن باقة تحتوي على فواصل إعلانية بقيمة 7 دولارات شهريًا، ويأتي ذلك ضمن خطة المنصة لتوسيع انتشارها وزيادة عدد المشاهدات، بالإضافة لتحقيق ربح أكبر خاصة بعد الخسائر المالية التي لحقت بالمنصة مؤخرًا.