رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مغني الراب كندريك لامار يطرح أغنيته الجديدة "N95"

نشر
مغنى الراب الأمريكي/
مغنى الراب الأمريكي/ كندريك لامار

طرح مغني الراب الأمريكي كندريك لامار أغنيته الجديدة N95، على موقع الفيديوهات يوتيوب.

وقد حصلت الأغنية على أكثرمن 603 ألف إعجاب، وذلك منذ طرحها يوم 14 مايو الجارى.

ومغني الراب كندريك لامار، هو كاتب أغاني، ومنتج تسجيل أمريكي منذ ظهوره السائد في عام 2012 مع جود كيد، ماد سيتي، يُعتبر لامار أحد أكثر مغني الراب تأثيرًا في جيله.

وهو معروف أيضًا كعضو في فرقة الهيب هوب الفائقة بلاك هيبّي جنبًا إلى جنب مع زملائه في توب دوج إنترتينمنت (TDE) أي بي-سول، جاي روك، وسكولبوي كيو.

 

أخبار أخرى 

عمرو دياب يطرح أحدث أغانيه "اللي يمشي يمشي".. الخميس المقبل

يتأهب المطرب المصري عمرو دياب لطرح أغنية جديدة تحمل اسم "اللّي يمشي يمشي" الخميس المقبل، عبر تطبيق أنغامي، كلمات تامر حسين ولحن مدين وتوزيع توما وميكساج وديجيتال ماستر أمير محروس.

تصدر الهضبة تريند "تويتر" أوائل الشهر الجاري بعد طرح أغنيته "هتدلع" والتي تعد أول تعاون بينه وبين أنغامي، والأغنية كانت من كلمات محمد القاياتي، وألحان محمد يحيى، وتوزيع أحمد ابراهيم ومكساج وديجيتال ماستر أمير محروس.

ويواصل عمرو دياب تحضيرات ألبومه الغنائي الجديد على قدم وساق في الوقت الحالي، حيث انتهى الفترة الماضية من تسجيل عدد من أغنيات الألبوم تمهيدا لطرحه للجمهور.

ويتعاون الهضبة في الألبوم الجديد مع عدد كبير من صناع الموسيقى الذين شاركوه مشواره الغنائي خلال السنوات الأخيرة من الشعراء والملحنين والموزعين منهم الشاعر أيمن بهجت قمر، والشاعر تامر حسين، والشاعر محمد القاياتي والشاعر خالد تاج الدين والملحن والشاعر عزيز الشافعي، والملحن مدين ومحمد يحيى والموزع الموسيقي توما والموزع الموسيقي أحمد إبراهيم ونادر حمدي.