رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بايرن ميونخ يستعيد دي ليخت قبل قمة الريال في دوري أبطال أوروبا

نشر
الأمصار

تلقي توماس توخيل، مدرب بايرن ميونخ، دفعة معنوية قبل مواجهة ريال مدريد المقرر إقامتها بعد غد الأربعاء، ضمن منافسات إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب "سانتياجو برنابيو".

ونشر الحساب الرسمي لفريق بايرن ميونخ على موقع التواصل الاجتماعي "إكس" صورًا للهولندي ماتياس دي ليخت خلال مشاركته في التدريبات الجماعية لأول مرة بعد الإصابة التي أبعدته عن مباراتي الريال وشتوتجارت مؤخرًا.

وكان بايرن ميونخ قد تعادل مع ريال مدريد 2-2 في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب "إليانز أرينا" الثلاثاء الماضي.

ولم يتبق للبايرن سوى لقب دوري أبطال أوروبا للمنافسة عليه خلال الموسم الجاري 2023-2024، بعد خسارة بطولة الدوري الألماني لصالح باير ليفركوزن حامل اللقب، ووداع بطولة كأس ألمانيا من دور الـ 32 بعد الخسارة أمام ساربروكين 1-2. عودة الصخرة الهولندية!

شتوتجارت يسحق بايرن ميونخ بثلاثية في الدوري الألماني

تفوق شتوتجارت على ضيفه بايرن ميونخ بنتيجة (3-1)، في اللقاء الذي أقيم على ملعب إم إتش بي أرينا مساء اليوم السبت، ضمن لقاءات الجولة رقم 32 من الدوري الألماني.

وافتتح ليونيداس ستيرجيو التسجيل لشتوتجارت في الدقيقة (29)، وعدل هاري كين النتيجة لبايرن في الدقيقة (37)، قبل أن يسجل جيونج وو يونج الهدف الثاني لشتوتجارت في الدقيقة (83) ووقع سيلاس وامانجيتوكا على الهدف الثالث في الدقيقة (90).

وبتلك النتيجة رفع شتوتجارت رصيده إلى 67 نقطة في المركز الثالث، بينما تجمد رصيد البايرن عند 69 نقطة في المركز الثاني.

شكل شتوتجارت الخطورة الأولى في المباراة في الدقيقة السابعة، بتسديدة أرضية من أونداف من خارج المنطقة، ذهبت بعيدا عن المرمى.

وأتى الرد من بايرن بعدها في الدقيقة التاسعة، بتسديدة من كين من خارج المنطقة، أمسك بها نوبل.

وكاد شتوتجارت أن يفتتح التسجيل في الدقيقة العاشرة، بتسديدة قوية من فيهريش من داخل المنطقة تألق نوير في التصدي لها.

وعاد شتوتجارت للمحاولة من جديد في الدقيقة 22، بتسديدة من جيراسي من خارج المنطقة ذهبت بعيدا عن المرمى.

وقدم داير ربما إنقاذ الموسم في الدقيقة 28، بعدما أطلق جيراسي صاروخية من داخل المنطقة، أبعدها الإنجليزي بالرأس من على خط المرمى.

وافتتح شتوتجارت التسجيل في الدقيقة 29، بعدما أرسل أونداف بينية سحرية لستيرجيو داخل المنطقة، لينفرد بنوير ويسدد كرة ساقطة سكنت الشباك.