رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

رسميًا.. جيريرو يغيب عن موقعة ريال مدريد

نشر
الأمصار

أعلن نادي بايرن ميونخ، اليوم الأحد، غياب أحد نجومه عن مواجهة ريال مدريد، الأربعاء المقبل، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال بايرن ميونخ، في بيان طبي على موقعه الرسمي اليوم الأحد: "أجرى رافائيل جيريرو فحوصات من قبل الجهاز الطبي في النادي عقب استبداله في الدقيقة 17 من مباراة شتوتجارت".

وأضاف النادي الألماني: "سيكون بايرن ميونخ مجبرا على خسارة خدمات جيريرو في المباريات المقبلة، بعد أن تبين معاناته من إصابة في أربطة وكبسولة الكاحل".

وكان بايرن ميونخ، تعادل مع ريال مدريد، الثلاثاء الماضي، بنتيجة 2-2 على ملعب "أليانز أرينا، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

يذكر أن رافائيل جيريرو انتقل إلى بايرن ميونخ، خلال الصيف الماضي، عبر صفقة مجانية، إثر انتهاء عقده مع بوروسيا دورتموند.

وشارك جيريرو هذا الموسم في 28 مباراة مع بايرن ميونخ بمختلف البطولات وأحرز 3 أهداف وقدم تمريرتين حاسمتين.

وعاد ريال مدريد الإسباني بتعادل ثمين من ميدان بايرن ميونخ الألماني بنتيجة (2-2)، مساء اليوم الثلاثاء، في اللقاء الذي احتضنه ملعب أليانز أرينا في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وسجل ثنائية البايرن ليروي ساني (53) وهاري كين (57)، بينما سجل ثنائية الريال فينيسيوس جونيور (24- 83).

كشر البايرن عن أنيابه من الدقيقة الأولى، بانفراد من ساني مسددا كرة أرضية من داخل المنطقة تألق لونين في التصدي لها.

وبحث البايرن عن الاستفادة من بدايته القوية للقاء بتسجيل هدف مبكر بتسديدة أرضية من داخل المنطقة عبر كين، ذهبت ضعيفة في يد لونين في الدقيقة السادسة.

من جانبه، علق هاري كين، مهاجم بايرن ميونخ، على تعادل فريقه أمام ريال مدريد بنتيجة (2-2)، مساء الثلاثاء، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال كين في تصريحات عقب المباراة لشبكة "تي إن تي سبورت": "نشعر بقليل من خيبة الأمل، بعد التقدم (2-1) حصلنا على فرصتين أو 3 فرص جيدة، هذا نصف نهائي دوري الأبطال وتوقعنا مباراة صعبة، ريال مدريد واحد من أفضل الفرق في أوروبا وسيعاقبك بلعبة أو اثنتين".

وأضاف: "سنلعب على كل شيء الأسبوع المقبل (يوم الأربعاء)، نعرف أنه يمكننا الحصول على فرص في الإياب وعلينا استغلالها".

وتابع: "بدأنا بتفوق وأتى هدفهم عكس سير اللعب، وعانينا لفرض أسلوبنا وفي الشوط الثاني لعبنا بحدة أكبر، استحقينا تسجيل الهدفين، ومن العار عدم تسجيلنا للثالث".