رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أهلي جدة يفتقد فيجا أمام الهلال غدًا

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية أن فريق أهلى جدة السعودي سيفتقد الإسباني جابري فيجا لاعب وسط الفريق أمام الهلال في المباراة التى تجمعهما غدا الاثنين.

ويستضيف أهلى جدة، صاحب المركز الثالث برصيد 55 نقطة في جدول ترتيب الدوري السعودي، نظيره الهلال المتصدر برصيد 83 نقطة على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية "الجوهرة المشعة" فى مباراة مؤجلة من منافسات الجولة الـ 28 للدوري.

وقالت صحيفة "الرياضية" السعودية، إن جابري فيجا سوف يغيب عن المباراة بسبب عدم اكتمال جاهزيته.

وأشارت الصحيفة إلى أن فيجا دخل المرحلة الأخيرة من برنامجه التأهيلي، وتضمنت تدريبات بالكرة على أرضية الملعب دون أن يشارك في التدريبات الجماعية بعد تعرضه لإصابة في المفصل خلال مواجهة الأخدود ضمن الجولة الـ 20 من الدوري السعودي.

أضافت الصحيفة أن فيجا سيواصل برنامجه التأهيلي، على أن يخضع لتقييم طبي ولياقي لتحديد إمكانية مشاركته في مباراة الشباب السبت المقبل ضمن الجولة الـ 31 من الدوري.
وأسهم الإسباني فيجا في 7 أهداف بعدما سجل 4 وصنع 3 خلال 16 مباراة خاضها بقميص الأهلى في دوري السعودي، بحسب إحصاءات موقع رابطة الدوري السعودي للمحترفين.

الهلال يقترب من التتويج بالدوري السعودي بثلاثية ضد التعاون

فاز فريق الهلال السعودى على نظيره التعاون، بنتيجة 3-0، في المباراة التى أقيمت مساء اليوم الجمعة، في إطار مواجهات الجولة الثلاثين من منافسات الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي 2023-2024.

حملت ثلاثية الهلال ضد التعاون توقيع كل من: ألكسندر ميتروفيتش، سعود عبد الحميد، وصالح الشهرى فى الدقائق 40 و70 و90 من زمن اللقاء.

وجاء تشكيل الهلال ضد التعاون، كالتالى:

ياسين بونو ، سعود عبدالحميد، علي البليهي، كاليدو كوليبالي، محمد البريك، روبن نيفيز، ناصر الدوسري، سيرجي سافيتش، ميشائيل ديلجادو، مالكوم دي أوليفرا، ألكسندر ميتروفيتش.

ويتصدر فريق الهلال جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 83 نقطة، جمعها من 29 مباراة، حيث فاز في 27 مباراة، و تعادل خلال مواجهتين فقط ولم يتلق أي هزيمة وسجل الزعيم 88 هدفا، بينما استقبلت شباكه 18 هدفا.

فيما يتواجد نادي التعاون في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 51 نقطة، جمعها من 30 مباراة، حيث فاز في 14 لقاء، تعادل 9 مباريات، وخسر 7 مواجهات، وسجل نجومه 48 هدفا، واستقبلت شباكه 33 هدفا.