رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

آينتراخت فرانكفورت في مواجهة قوية أمام باير ليفركوزن بالدوري الألماني

نشر
الأمصار

يواجه فريق آينتراخت فرانكفورت، المحترف ضمن صفوفه المصرى عمر مرموش، نظيره باير ليفركوزن بطل الدوري الألماني للموسم الحالي مساء اليوم، الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 32 من الدورى الألمانى.

ويحتضن ملعب كومرتسبانك أرينا مباراة فرانكفورت ضد باير ليفركوزن فى السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

وحسم ليفركوزن لقب الدوري الألماني للموسم الحالي حيث يتصدر ترتيب البوندسليجا برصيد 81 نقطة حيث فاز في  25 مباراة وتعادل في 6 لقاءات ولم يتلق أي هزيمة.

بينما يتواجد فرانكفورت في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 45 نقطة حيث حقق 11 انتصارا وتعادل 12 مباراة وتلقي 8  هزائم.

وكان ليفركوزن قد نجح فى التتويج بلقب الدوري الألماني للمرة الأولى في تاريخه، بعد فوزه على فريق فيردر بريمن بخماسية نظيفة.

ويسعي فريق المدرب تشابى ألونسو في مواصلة سلسلة اللاهزيمة بالوصول للمباراة 48 على التوالي دون هزيمة.

ولم يخسر باير ليفركوزن لم يخسر في 47 مباراة متتالية في جميع المسابقات مسجلاً رقماً قياسياً جديداً لفريق في الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى، بعد أن تخطى الرقم القياسي السابق المسجل باسم يوفنتوس بـ43 مباراة من مايو 2011 إلى مايو 2012.

ويقدم عمر مرموش، صاحب الـ25 عامًا، مستويات رائعة مع آينتراخت فرانكفورت خلال الموسم الحالي، إذ ساهم فى تسجيل 22 هدفا مع فرانكفورت، إذ سجل 16 هدفا في جميع المسابقات وقدم 6 تمريرات حاسمة.

ويمتلك عمر مرموش 11 أهداف خلال الموسم الحالي فى الدوري الألماني، يحتل بها المركز السابع بقائمة هدافي المسابقة، في حين يتصدر النجم الإنجليزي هاري كين، مهاجم بايرن ميونخ، قائمة هدافي البوندسليجا خلال الموسم الحالي برصيد 33 هدفا.

وارتفعت قيمة عمر مرموش السوقية بشكل كبير خلال الموسم الحالي، حتى وصلت إلى 22 مليون يورو.

واقتنص «باير ليفركوزن» الألماني فوزًا غاليًا، من مُضيفه فريق «روما» الإيطالي، بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس، على ملعب «الأولمبيكو» بالعاصمة الإيطالية، ضمن منافسات ذهاب دور نصف النهائي من بطولة الدوري الأوروبي للموسم الحالي 2023-24.

سجل فلوريان فيرتز هدف فريق باير ليفركوزن، في الدقيقة 28 من زمن المباراة، بعد استغلاله خطأ دفاعي من فريق روما.

وأضاف روبرت أندريش، ثاني أهداف الفريق الألماني في الدقيقة 73 من زمن المباراة.