رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ليني يورو مدافع ليل الفرنسي يفضل عملاق إسبانيا على باريس

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية اليوم، الأحد، عن موقف ليني يورو مدافع ليل الفرنسي من العرض الذي حصل عليه للانتقال إلى صفوف ريال مدريد خلال الصيف المقبل.

وقدم ريال مدريد عرضا بالفعل لضم يورو يبلغ 30 مليون يورو، ويرتفع بالمتغيرات إلى 40 مليونًا، حيث يعتبر ليني يورو هدفًا رئيسيًا لريال مدريد وباريس سان جيرمان وتشيلسي لدعم خط الدفاع فى الموسم المقبل.

وأكدت صحيفة "ذا أتلتيك" البريطانية، أن ليني يورو منجذب جدًا للعرض الذى قدمه ريال مدريد، وأبلغ ناديه ليل الفرنسي بذلك.

وأضافت الصحيفة أن رد فعل يورو على العرض يمثل خطوة إلى الأمام في مساعي ريال مدريد لحسم الصفقة، بينما يعد بمثابة صدمة لفريق باريس سان جيرمان.

ويفكر ريال مدريد في التخطيط للموسم المقبل للمنافسة علي لقبي الدوري الإسباني، ودوري أبطال أوروبا.

فيما أوضحت شبكة ريليفو أن أولوية ريال مدريد هي التعاقد مع ليني يورو، خاصة مع رحيل ناتشو المتوقع وإصابة ديفيد ألابا في الرباط الصليبي.

وأدى اقتراب ناتشو فيرنانديز، مدافع ريال مدريد، من الرحيل، لدفع الميرنجي للتعجيل بصفقة يورو.

وأشارت الصحيفة، إلى أن ريال مدريد يعتقد أن لديه اتفاقًا نهائيًا بالفعل بشأن الصفقة، لكن الحقيقة أن ليل لا يزال يفتح مزادًا على يورو.

ويريد ليل الحصول على 60  مليونا من صفقة بيع يورو، لكن الريال حتى الآن يتمسك بالعرض الذي قدمه، كما أن باريس سان جيرمان يرفض دفع هذا الرقم.

وأتمت الصحيفة الإسبانية أن باريس لديه نقطة قوة في الصفقة على ريال مدريد، لأنه يملك عدة لاعبين يمكن عرضهم على ليل لتقليل سعر يورو.

بينما قال الصحفي فابريزيو رومانو خبير الانتقالات: "يضغط ريال مدريد بجدية من أجل ليني يورو ويظل المرشح المفضل للتعاقد معه، بينما سيبذل باريس سان جيرمان قصارى جهده لأنه أراد بالفعل اللاعب في يناير. تشيلسي يراقب الوضع، لكن لا توجد مناقشات ملموسة".