رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

روزاموند بايك تنضم للجزء الثالث من فيلم "Now You See Me"

نشر
الأمصار

انضمت النجمة روزاموند بايك، الحائزة على جوائز جولدن جلوب والإيمي، إلى طاقم عمل الجزء الثالث من سلسلة أفلام التشويق والحركة “Now You See Me” والذي ستلعب خلاله دورًا محوريا بحسب البيان المنشور بموقع “فارايتي”.

وستنضم "بايك" إلى الفرقة بينما يعيد الفيلم الجديد الجمهور إلى السحرة اللصوص المعروفين باسم "الفرسان الأربعة" ويقدم جيلًا جديدًا من السحرة.

النجمة روزاموند بايك

من المتوقع أن يقوم أعضاء فريق التمثيل الأصلي جيسي أيزنبرج، وودي هارلسون، وإيسلا فيشر، وديف فرانكو، ومورجان فريمان بإعادة تمثيل أدوارهم.

صدر الجزء الأول عام 2013، وتلاه الجزء الثاني بعدها بثلاثة أعوام؛ ودارت أحداثه في عالم السحر والخداع البصري وأعمال الخفة، حيث واجه الفرسان الأربعة هذه المرة قطب كبير من أقطاب التكنولوجيا والذي يحاول استغلالهم من أجل تحقيق مصالحه، وعليهم تبرئة أنفسهم أمام المجتمع من الشائعات والأكاذيب وتوضيح حقائق الأمور والمسئول عنها من خلال عرض أخير.

 

 

هيو جاكمان يحتفل بانتهاء تصوير فيلم DEADPOOL 3


وفي سياق أخر، احتفل الممثل الأسترالي، “هيو جاكمان”، بالانتهاء رسميا، من تصوير فيلم DEADPOOL 3، علي طريقته الخاصة.

ونشر هيو جاكمان، صورة له، عبر حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديوهات “انستجرام”، وهو يقوم بحلاقة الذقن الشهيرة، الخاصة بشخصية Wolverine، معلقا عليها قائلا: “لقد أحببت كل دقيقة في صنع هذا الفيلم، لا أستطيع الانتظار حتى ٢٦ يوليو المقبل، لقد حان وقت الحلاقة”.

أعلن المخرج "شون ليفي"، في تصريحات صحفية جديدة، أنهم انتهوا من تصوير جميع مشاهد، الجزء الثالث من فيلم DEADPOOL.


وأوضح المخرج الشهير، أن الفيلم سيكون دموي، وملحمي، وسيحصل على تصنيف رقابي R-rated، بسبب محتواه العنيف.

وأشار ليفي، أن استديوهات مارفل حددت تاريخ ٢٦ يوليو ٢٠٢٤، ليكون موعد عرض الفيلم في صالات السينما.

عرض أول إعلان لفيلم Deadpool3 خلال مباراة السوبر بول الأمريكي
ذكرت تقارير صحفية، أن استديوهات مارفل، قررت إصدار أول إعلان رسمي لفيلم ⁦‪،Deadpool3‬⁩ بتاريخ ١١ فبراير عام ٢٠٢٤ أثناء عرض مباراة الـ ⁦SuperBowl‬⁩، لتستغل الزخم الذي تحققه المباراة الأشهر في جدول الدوري الأمريكي لكرة القدم.