رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

لارا دوتا مرشحة لمشاركة رانبير كابور بطولة فيلم Ramayana

نشر
الأمصار

تقترب الفنانة الهندية لارا دوتا من تجسيد البطولة النسائية في الفيلم الهندي الجديد الذي يطرح بعنوان  Ramayana.

ووفق إنديا توداي، الشخصية التي رشحت لارا لتجسيدها ستكون باسم  Kaikeyi، بمشاركة فنانين آخرين.

ويستعد النجم الكبير رانبير كابور لبدء تصوير مشاهد فيلمه الجديد  Ramayana الذي يجسد به واحدة من الشخصيات الخرافية في تاريخ الهند.

ووفق إنديا توداي، سيحرص كابور على أن يجسد الشخصية بمكياج حقيقي، دون الاستعانة بأي من أساليب المؤثرات البصرية CGI.

كشف النجم رانبير كابور عن أحدث المستجدات بالنسبة للجزء الثاني من فيلم الناجح Brahmastra، والذي شهد مشاركته لدور البطولة مع زوجته الحالية الممثلة عاليا بهات.

ووفق موقع إنديا توداي، قال رانبير أن انطلاق العمل على جزء ثاني من الفيلم يبدأ قريبًا، مع نهاية عام 2023 على الأجرح.

وأكد على تفهم صناع الفيلم لما تعرض له الجزء الأول من انتقادات، وسيعمل على معالجتها مع المخرج آيان موكرجي.

 

Animal

وكان قد طرح رانبير كابور صورة ترويجية جديدة من فيلم Animal، ظهر خلالها أثناء تبداله لقبلة مع نجمة الفيلم راشميكا، تمهيدًا لطرح الفيلم للعرض قريبًا.

ويقول "إنديا توداي"، أن الصورة، هي تمهيد لطرح أول أغنية ترويجية يتم طرحها للفيلم، ستكون بعنوان Hua Main وتطرح اليوم الأربعاء عبر القناة الرسمية للشركة المنتجة على يوتيوب.

 

تفاصيل عن الفيلم

وتستمر التسريبات عن فيلم ANIMAL الجديد للنجم رانبير كابور في الظهور، قبل طرح الفيلم رسميًا، وكان احدثها أن رانبير، اختار أن يخفض من قيمة أجره عن الفيلم في مقابل أن يحصل على جزء من الأرباح. 

ويقول موقع إنديا توداي، أن مثل هذه السياسة، سبق وأن اتبعها نجوم بوليوود، قبل طرح أعمال سينمائية يتنبأ بنجاحها بقوة.

إيرادات فيلم «Argylle» تتجاوز 96 مليون دولار عالميًا

وصلت إيرادات فيلم «Argylle»، إلى 96 مليونًا و170 ألف دولار في شباك التذاكر العالمي، مُنذ طرحه يوم 2 فبراير الماضي، العمل الذي وصلت مدته إلى ساعتين و19 دقيقة، ومن إنتاج شركة  «Universal Pictures International».

وانقسمت إيرادات فيلم Argylle بين 45 مليونًا و207 ألف دولار في شباك التذاكر الأمريكي، و 50 مليونًا و 963 ألف دولار في شباك التذاكر العالمي.

 فيلم Argylle

يدور فيلم Argylle حول إيلي كونواي، روائية تجسس منطوية نادرًا ما تغادر منزلها، ولكنها تنجذب إلى عالم التجسس الحقيقي عندما تقترب مؤامرات كتبها من أنشطة نقابة سرية شريرة، عندما يظهر الجاسوس آيدن لإنقاذها كما يقول من الاختطاف أو القتل أو كليهما، تنغمس إيلي وقطتها المحبوبة ألفي في عالم سري حيث لا شيء ولا أحد على ما يبدو.

فيلم Argylle من بطولة هنري كافيل، دانيال سينج، دوا ليبا، أريانا ديبوز، ريتشارد إي جرانت، جون سينا، برايس دالاس هوارد، جيسون فوكس، توماس باريديس.