رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

في بيان رسمي.. الأهلي المصري يهدد بالتصعيد الدولي ضد الشيبي

نشر
الأمصار

يخطط النادي الأهلي المصري لتحرك جديد، بشأن أزمة لاعبه حسين الشحات، مع المغربي محمد الشيبي لاعب بيراميدز.

 

 

وحرك الشيبي دعوى قضائية ضد حسين الشحات، يجري النظر بها في محكمة جنح مدينة نصر بالقاهرة، للسب والقذف والاعتداء عليه، عقب لقاء الفريقين بالدوري المصري الممتاز، يوم 23 يوليو/تموز 2023.

واعتذر الشحات للشيبي عما بدر منه عقب مباراة الأهلي وبيراميدز، وقبل المدافع المغربي الاعتذار، قبل أن يتراجع عن رأيه ويرفع دعوى قضائية ضد اللاعب المصري.

 

وفي هذا الصدد، قال الأهلي عبر موقعه الرسمي: "أرسل النادي ظهر اليوم الخميس خطابا للاتحاد المصري، يطلب فيه ردا نهائيا وعاجلا لاستكمال الإجراءات قبل التصعيد أمام الجهات الدولية المختصة، بشأن مخالفة لوائح الاتحادين المصري والدولي، من جانب محمد الشيبي باللجوء للمحاكم المدنية، وقيامه برفع دعوى قضائية ضد حسين الشحات".

وتابع المارد الأحمر: "سبق لنا مخاطبة اتحاد الكرة لتطبيق اللوائح، وتلقى النادي وقتها ردا من الجبلاية، بأن الشيبي خالف لائحة النظام الأساسي للاتحاد المصري والفيفا، وأن الجهة المنوطة بالنظر في الواقعة، قامت بدورها وعاقبت الشحات بالإيقاف لمدة مباراتين وتغريمه 20 ألف جنيه، وتمت إحالة الشيبي للجنة الانضباط لاتخاذ قرار بشأن المخالفة، وهو ما لم يحدث حتى الآن".

الأهلي يستهل تدريباته اليوم استعدادًا لمواجهة الجونة في الدوري المصري

يبدأ الأهلي اليوم الخميس استعداداته لمواجهة ، نظيره الجونة في المباراة التي تجمع بين الفريقين يوم السبت القادم في إطار الجولة الـ 21 في دوري نايل.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمس الأربعاء الفوز بهدفين مقابل هدف على نظيره الإسماعيلي خلال المواجهة التي أقيمت بينهما في إطار منافسات الجولة العشرون من مسابقة دوري نايل.

وقرر الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة كولر إغلاق صفحة الفوز على الإسماعيلي وتركيز الجهود على الاستعداد لمواجهة الجونة خاصة مع ضيق الوقت.

 

يدخل الأهلي مباراة اليوم بكل قوة بعد إغلاق صفحة بطولة دوري أبطال إفريقيا مؤقتًا إلى مواصلة مسيرة الانتصارات في الدوري  من أجل التقدم في جدول الترتيب.

حقق فريق الجونة في آخر ظهور له  فوزًا قاتلًا على حساب الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف بالمباراة التي جمعت الفريقين ضمن الجولة العشرين من الدوري المصري الممتاز، على ملعب خالد بشارة في الغردقة.

ويتواجد الأهلي بعد الفوز على الإسماعيلي في المركز الـ 11 في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 24 نقطة بعد خوض 12 مباراة حيث حقق 7 انتصارات كما تعادل في 3 لقاءات وتعرض لهزيمتين.