رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

نهضة بركان يواجه الجيش الملكي في كأس العرش المغربي

نشر
الأمصار

يخوض فريق نهضة بركان المغربي مواجهة قوية فى العاشرة مساء اليوم الخميس، على ملعبه عندما يستضيف نظيره الجيش الملكي المؤجلة في دور الـ 32 من بطولة كأس العرش المغربي.

يدخل فريق نهضة بركان منافس الزمالك في نهائي الكونفيدرالية الافريقية ، مباراة اليوم بعد تخطيه عقبة اتحاد العاصمة الجزائري في الدور قبل النهائي بالكونفيدرالية رغم عدم خوضه مباراتي الذهاب والعودة بسبب أزمة بين المغرب والجزائر وتم احتساب المباراة الاولي لصالح نهضة بركان 3-0 بناءا علي قرار الاتحاد الافريقي لكرة القدم، وبناءا علي القرار انسحب فريق اتحاد العاصمة من مواجهة العودة.

فيما يدخل فريق الجيش الملكي مباراة اليوم باحثا عن فوز هام يعوض به خسارته الأخيرة  أمام حسنية أغادير، في الجولة 27 لبطولة الدوري المغربي.

ويلتقي الفائز من مباراة نهضة بركان والجيش الملكي، مع نهضة الزمامرة في دور الـ16 لبطولة كأس العرش المغربي.

وتلقى التونسي معين الشعباني ، المدير الفني لفريق نهضة بركان، خبرا سارا، بعودة ثلاثة لاعبين أساسيين للتدريبات الجماعية وهم المهاجم السنغالي لامين كامارا وأسامة المليوي وعبد الكريم باعدي، بعد شفائهم من الإصابات المختلفة التي كانوا يعانون منها تسببت في غيابهم عن المباريات الأخيرة للفريق.

موعد مباراتي نهضة بركان والزمالك

ويستعد نهضة بركان لخوض مباراة الذهاب في نهائي الكونفيدرالية الافريقية امام الزمالك في المغرب يوم 12 مايو المقبل، فيما ستقام مباراة الإياب على ستاد القاهرة الدولي يوم 19 من الشهر ذاته.

نهائى مكرر بين الزمالك ونهضة بركان

وسبق أن التقى الفريقان من قبل في المباراة النهائية لبطولة كأس الكونفدرالية عام 2019، والتي حسمها الفريق الأبيض لصالحه بركلات الترجيح بعد نهاية مباراتي الإياب والذهاب بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وتوج فريق الزمالك بلقب كأس الكونفدرالية الإفريقية مرة واحدة في تاريخه عام 2019، فيما فاز الفريق المغربي باللقب مرتان في عامي 2020 و 2022.