رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ماجد المهندس يحيي حفل أوبرا دبي 31 مايو

نشر
الأمصار

يستعد الفنان ماجد المهندس، لإحياء حفل غنائي ساهر له على مسرح أوبرا دبي يوم 31 مايو الجاري، ضمن سلسلة حفلات موسم الصيف. 

وأعلنت الشركة المنظمة لحفل ماجد المهندس، عن طرح تذاكر الحفل غدا الجمعة 3 مايو للجمهور، عبر موقعها الإلكتروني. 

حفل ماجد المهندس 

 

يشار إلى أن أحدث أغاني ماجد المهندس، هي أغنية “جننت قلبي”، التي طرحها عبر موقع الفيديوهات “يوتيوب” ومنصات “ديزر” و"أنغامي" و"سبوتيفاي" للموسيقى، يوم 25 أغسطس 2023. 

أغنية “جننت قلبي” لـ ماجد المهندس، من كلمات وألحان محمد الخانة، توزيع موسيقي سيروس. 

 

وكان  تحدث الفنان ماجد المهندس، خلال تواجده ضيفا ببرنامج "بودكاست big time"، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب على شاشة "mbc". عن بكائه بعد زيارته للعراق بعد ٢٩ عامًا من رحيله عنها حيث قال: "كان لدي مخاوف من زيارتي للعراق وذكرياتي وأهلي وأصدقائي هناك ولكن الظروف المعيشية منعتنا واضطريت أخرج.

 وعندما عدت بعد ٢٩ عامًا مر شريط ذكرياتي أمامي وعملي في العمارة والخياطة وهذا جعلني أبكي بشدة، وخصوصا أني عدت ووالدي كان توفى، ولم أذهب لزيارة قبره".

Stream ماجد المهندس - مامر بالعمر مثل هالليله (زفة خاصه) بدون اسماء | للطلب  بدون حقوق by (Studio Z. Queen) زفات كوين | Listen online for free on  SoundCloud

وأضاف: "هناك كثيرين لم يعجبهم صوتي وأنا صغير وهذا نابع من الحقد والغيرة، ولا انسى وأنا في المدرسة كنت أغني وكان يضحك من يقف ورائي وحتى كبرت قدمت ببرامج الاذاعة والتلفزيون وتم رفضي".

وأكمل: "أنا إنسان بيتوتي بخلص شغلي وارجع بيتي، ولا أحب الظهور في الأماكن العامة ولا أفضل الحديث في وسائل الإعلام".

ماجد المهندس | Spotify

وأضاف: "أحاول الحفاظ على حياتي الخاصة ولا أحب الظهور في المطاعم أو السينمات، وبعد ظهور جائحة كورونا أنشأت استديو خاص بي في منزلي وبالتالي لا أحتاج للخروج كثيرًا واكتفي بالبقاء مع أصدقائي وعائلتي".

يُذكر أن المهندس يتمتع بشعبية كبيرة في الإمارات العربية المتحدة، حيث يحرص على إحياء العديد من الحفلات الغنائية هناك بشكلٍ دوري.

وكان النجمان ماجد المهندس وأصالة نصرى، طرحا أغنية جديدة بعنوان "الحب الأبدى" على طريقة الدويتو، وتتعاون أصالة مع زوجها الشاعر فائق حسن فى الأغنية، وألحان محمود خيامى، وتوزيع مدحت خميس

وطرح النجم ماجد المهندس أغنية بعنوان "يا عيونى" على "يوتيوب"، ويتعاون فى هذه الأغنية مع فريق عمل أغنيته التى طرحها مؤخرًا بعنوان "لندن" الأغنية من كلمات برقان وألحان فهد الناصر.وأغنية "مسكين"، من كلمات فيصل الشعلان، وألحان محمد طويحي