رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ميتروفيتش: نتمنى التتويج باللقب في نهاية المطاف

نشر
الأمصار

خرج الصربي ألكسندر ميتروفيتش، مهاجم الهلال، بتصريح مثير بعد التأهل لنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين على حساب اتحاد جدة، أمس الثلاثاء، بالانتصار (2-1) ضمن منافسات المربع الذهبي للمسابقة.

وسيلعب الهلال مع الفائز من مواجهة النصر والخليج المقرر إقامتها مساء اليوم الأربعاء، حيث تقام المباراة النهائية يوم 31 مايو الجاري.

وقال ميتروفيتش في تصريحات لبرنامج "دورينا غير" عقب المباراة: "لا نهتم بالخصم القادم، لأن هدفنا هو التتويج بلقب كأس الملك فقط".

وأضاف: "لعبنا ضد خصم شرس وهو الاتحاد الذي كان يحاول تحقيق الفوز، لكننا تماسكنا وخطفنا بطاقة التأهل في النهاية".

واختتم قائلا: "الوصول للنهائي هو الأهم بصرف النظر عما حدث في مباراة الاتحاد، ونتمنى التتويج باللقب في نهاية المطاف".

وشهدت المباراة مشاركة ميتروفيتش بعد غياب دام أكثر من شهر بسبب إصابته خلال ديربي الشباب الذي انتهى بفوز الهلال (4-3) في دوري المحترفين.

من جهة أخرى، يستعد الهلال لمواجهة الحزم، مساء الجمعة المقبل، ضمن الجولة 30 من الدوري السعودي للمحترفين.

وأطاح الهلال، حامل لقب كأس الملك، بمضيفه اتحاد جدة من الدور نصف النهائي، بعد الفوز بنتيجة 2-1 مساء اليوم الثلاثاء على ملعب "الجوهرة المشعة".

تقدم الهلال في الدقيقة 25 عن طريق ميشايل ديلجادو، لكن الاتحاد تعادل بهدف عبدالرزاق حمدالله في الدقيقة 67، قبل أن يسجل سعود عبدالحميد هدف الفوز في الدقيقة 81.

وانتصر الهلال رغم أنه أكمل المباراة بـ10 لاعبين منذ الدقيقة 42 إثر طرد سيرجي سافيتش.

وواصل الزعيم هيمنته على مباريات الكلاسيكو، إذ حقق الانتصار في المباريات السبع التي جمعت الفريقين هذا الموسم (2 في الدوري، و2 في دوري الأبطال، ومباراة في البطولة العربية للأندية، والسوبر السعودي، وكأس الملك).

ولم يخسر الهلال على يد الاتحاد في آخر 12 مباراة بكل البطولات، إذ فاز 11 مرة وتعادل مرة واحدة، بينما يرجع آخر فوز للعميد إلى أبريل/ نيسان 2021 عندما سجل عبدالحميد هدفًا بالقميص الأصفر والأسود (2-0).

وينتظر الهلال المتأهل من نصف النهائي الآخر بين النصر والخليج غدًا الأربعاء لملاقاة في المباراة النهائية.

استعاد الهلال خدمات هدّافه ألكسندر ميتروفيتش، فيما عاد أيضًا مالكوم أوليفيرا، أما الاتحاد فدخل بدعم من نجولو كانتي في وسط الملعب بعد غيابه عن المباراتين الماضيتين.