رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أصالة ونجوى كرم تحييان حفلاً غنائيًا بألمانيا يونيو المقبل

نشر
أصالة ونجوى كرم
أصالة ونجوى كرم

تحيى كل من النجمة أصالة والنجمة نجوى كرم حفلاً غنائيًا، في ألمانيا يوم22 يونيو الشهر المقبل، ومن المقرر أن تقدم كل منهما خلال الحفل باقة مميزة من أشهر أغنياتهما التى يتفاعل معها الجمهور.

وقدمت النجمة أصالة تتر مسلسل مليحة، بعنوان "أصحاب الأرض"، مصحوبا بالترويدة للفلكور الفلسطينى، وكليب الأغنية من ألحان حسين نازك، وتوزيع أحمد ضياء، وميكس ماستر أسامة الهندى، فكرة وإخراج عادل رضوان.

وطرحت مؤخرا النجمة أصالة نصرى، أحدث أغنياتها التى تحمل اسم "صندوق" على موقع "يوتيوب"، والأغنية من كلمات رامى قحطان كوسا، ألحان وتوزيع يزن الصباغ، والكليب من إخراج حسن غدّار.

وطرحت النجمة اللبنانية نجوى كرم مؤخرًا ألبوما بعنوان "كاريزما" والذى تضمن 7 أغنيات صورت منها أغنية "شغل موسيقى" بطريقة الفيديو كليب مع المخرج دان حداد، وهي من كلمات كلمات عامر لاوند، وألحان وتوزيع علي حسّون.

أما الأغنية الثانية في الألبوم حملت عنوان الألبوم "كاريزما" وهي من كلمات اليكسي قسطنطين، وألحان الشاب سامر وتوزيع فادي جيجي، وثالث أغنية جاءت بعنوان "عشر دقايق" من كلمات وألحان وسام الأمير، وتوزيع فادي جيجي.

وضم ألبوم نجوى كرم، أغنية "واني اشتقتلو" من كلمات عامر لاوند وألحان وتوزيع علي حسون، وأغنية "بحبك حب" من كلمات وألحان ايفان نصوح وتوزيع فادي جيجي، وأغنية "زعلك صعب"من كلمات عامر لاوند وألحان علي حسون وتوزيع ستيف سلامة.

أما الأغنية السابعة في ألبوم نجوى كرم "كاريزما" جاءت بعنوان "مغرومة بحالي"، وهي من كلمات أمل فهد وألحان وسام الأمير وتوزيع فادي جيجي.

"المحفور في وجداننا".. أصالة توجه رسالة لـ محمد عبده بعد أزمته الصحية

ومن جهة أخرى، جهت الفنانة أصالة نصري، رسالة للفنان محمد عبده، وذلك بعد تعرضه خلال الفترة الماضية لوعكة صحية، وتأجيل حفلاته بسببها.

أصالة توجه رسالة لـ محمد عبده

شاركت أصالة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «X»، منشورا، كتبت: «محمد عبده اسم يفتخر فيه تاريخ الفن العربي، هو سيّد الغناء والاحترام والشغف الموصول والطموح الّذي يولد ويكبر كل طلعة شمس ونوره لا يغيب».

رسالة أصالة لـ محمد عبده

وتابع: «هو المحفور في وجداننا والأغلى على قلوبنا هو الّذي جعل حياتنا ألطف وأوجاعنا أخف هو غالي الأثمان وشبيه الريح ويبقى فوق هام السحب، وهو الأهم هو الأقيم والأندر ونحن نعلم قيمتك ونقدّرك يا أبو نوره، شبابك لا يشيب، تكبر في قلوبنا ولكنك لا تكبر، وإن تعبت الأيام أنت لا تتعب، صوتك يعيدنا لبدايات الشعور وللجمال، فيك نعود، فكيف لك أن تذهب وأنت موجود».