رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

حجازي في مُهمة جديدة مع الاتحاد ضد الشباب بالدوري السعودي

نشر
أحمد حجازي
أحمد حجازي

يقود الدولي المصري «أحمد حجازي» فريقه «اتحاد جدة»، عندما يستضيف نظيره «الشباب»، مساء اليوم الجمعة ضمن مواجهات الجولة 29 من منافسات الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي 2023-2024.

الاتحاد ضد الشباب

ويستقبل ملعب الملك عبد الله الدولي،  مباراة الاتحاد ضد الشباب في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

ويحتل الاتحاد المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 50 نقطة جمعها من 28 مباراة حيث فاز في 15 مواجهة وتعادل في 5 مباريات وتلقى 8 هزائم.

فيما يتواجد فريق الشباب في المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 35 نقطة جمعها في 28 مباراة حيث فاز في 9  وتعادل 8 وخسر 11 مواجهة.

ويسعى اتحاد جدة صاحب الأرض والجمهور إلى الفوز وحصد النقاط الثلاث لخطف المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري السعودي من جاره أهلي جدة حيث يتفوق الأخير بفارق نقطتين فقط.

بينما سيحاول الشباب تحقيق نتيجة إيجابية بالانتصار للتقدم للمراكز الأمامية في الترتيب والاقتراب من المربع الذهبي.

وساهم الدولي المصري أحمد حجازي في 3 أهداف لفريقه خلال 19 مباراة شارك فيها خلال هذا الموسم بمختلف المسابقات حيث سجل هدفين وصنع الثالث.

اتحاد جدة يضرب الفتح برباعية بمُشاركة «حجازي» في الدوري السعودي

حقق فريق «اتحاد جدة»، فوزًا كبيرًا على نظيره «الفتح» بنتيجة 4-2، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية، ضمن منافسات الجولة 24 من الدوري السعودي 2023-202.

وشهدت المباراة مشاركة المدافع الدولي المصري أحمد حجازي من البداية حتى النهاية، وهي الأخيرة له قبل التوقف الدولي القادم، حيث سينضم لمعسكر منتخب الفراعنة.

وقد تقدم الفتح مبكرا عبر لاعبه سالم النجدي في الدقيقة 6، وتعادل عبد الرزاق حمد الله للاتحاد في الدقيقة 39 من ركلة جزاء، قبل أن يسجل جوتا الهدف الثاني في الدقيقة 45+4، لينتهي الشوط الأول 2-1.

وفي الشوط الثاني، سجل أحمد الغامدي الهدف الثالث في الدقيقة 64، قبل أن يقلص سعد الشارفة الفارق للفتح في الدقيقة 66 وأضاف حمد الله هدفه الثاني والرابع للفريق في الدقيقة 74 لينتهي اللقاء 4-2 لفريقه.

بهذه النتيجة، يحتل اتحاد جدة المركز الرابع في ترتيب الدوري برصيد 43 نقطة، بينما يأتي الفتح في المركز الثامن برصيد 31 نقطة.

ونجح رفقاء أحمد حجازي في تحقيق الفوز واقتحام المنافسة على لقب بالدوري السعودي والدخول في المنافسة مع الأربعة الكبار، حيث يبتعد بفارق 3 نقاط عن التعاون الخامس برصيد 39 نقطة.

ويتربع فريق الهلال على عرش صدارة ترتيب الدوري السعودي لهذا الموسم، برصيد 68 نقطة جمعها من 24 مباراة خاضها الزعيم في الدوري السعودي حتى الآن، حيث حقق 22 انتصارا وتعادلين، ولم تتلق كتيبة خورخي خيسوس الهزيمة.

اتحاد جدة يتخطى الأخدود بثنائية في الدوري السعودي

فاز فريق اتحاد جدة السعودي، المحترف بين صفوفه الدولي المصري أحمد حجازي، على نظيره فريق الأخدود، بنتيجة 2-1، فى المباراة التي أقيمت اليوم فى إطار الجولة 23 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي 2023-2024.