رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

برشلونة يخوض مواجهة صعبة أمام فالنسيا بالدوري الإسباني

نشر
برشلونة
برشلونة

يُواجه فريق «برشلونة نظيره فالنسيا»، في العاشرة مساء اليوم، الإثنين، على ملعب «لويس كومبانيس الأولمبي»، ضمن منافسات الجولة الـ33 من مسابقة الدوري الإسباني الموسم الجاري 2023-2024.

برشلونة ضد فالنسيا

ويحتل فريق برشلونة المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم، برصيد 70 نقطة خلفًا لفريق ريال مدريد المتصدر برصيد 84 نقطة، وجيرونا الوصيف برصيد 71 نقطة، فيما يأتي فالنسيا في المركز الثامن برصيد 47 نقطة.

ويخوض فريق برشلونة مباراة اليوم بهدف العودة للإنتصارات ومصالحة جماهيره بعد الخسارة الأخيرة بالكلاسيكو أمام غريمه التقليدي ريال مدريد 2-3 بالجولة الـ 32 من مسابقة الليجا.

ويلعب البارسا لقاء اليوم أمام الخفافيش بعد استقرار الأوضاع داخل صفوف الفريق الأول وإعلان بقاء  تشافي هيرنانديز كمدير فني للفريق حتي نهاية عقده في يونيو 2025.

 تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة

وكان تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة، قد قرر الرحيل عن تدريب الفريق الكتالوني مع نهاية الموسم الجاري 2023-2024، قبل أن يتراجع في قراره بعد ضغط من خوان لابورتا رئيس النادي وأعضاء مجلس الإدارة.

ويستعد برشلونة للخروج بموسم صفري تحت قيادة تشافي هيرنانديز، بعد أن خسر أمام الريال بنتيجة 1-4 وفقدان لقب السوبر الإسباني يناير الماضي، وودع بطولة كأس ملك إسبانيا من الدور ربع النهائي أمام أتلتيك بيلباو، وخسارة لقب الدوري الإسباني إكلينيكيًا، والذي يقترب من خزائن ريال مدريد.

تُذاع مباراة برشلونة ضد فالنسيا في ختام منافسات الجولة الـ 33 من مسابقة الدوري الإسباني على قناة beIN Sports HD 1.

برشلونة يضع كفاراتسخيليا نجم نابولي على قائمة احتياجات الصيف

كشفت تقارير صحفية أن خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني، يريد مكافأة تشافي هيرنانديز على قرار بقائه مع الفريق، من خلال التعاقد مع عدد من النجوم خلال الصيف المقبل بهدف تحسين الفريق.

وذكرت صحيفة "فوت ميركاتو" الفرنسية أن نادي برشلونة حدد الدولي الجورجي خفيشا كفاراتسخيليا لاعب فريق نابولي من أجل الانضمام للفريق.

ويتمتع الجناح الجورجي بشعبية كبيرة لدى تشافي ويتوافق تمامًا مع ما يبحث عنه، حيث يلعب كجناح أيسر وهو قوى فى تسديداته ويؤدى بشكل جيد فى المراوغات الهجومية، حسبما ذكرت صحيفة "جازيتا ديلو سبورت".

وقبل كل شىء، لا يزال نجم نابولى فى سن 23 عامًا، ولم يعد يرغب فى تمديد عقده فى نابولى، رغم أنهم يريدون تقديم راتب أفضل له.

برشلونة يسعى للتعاقد مع مارتن زوبيميندي من ريال سوسيداد

أشارت تقارير صحفية إيطالية إلى أن تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة حريص على التعاقد مع هدف أرسنال مارتن زوبيميندي من ريال سوسيداد خلال فترة الانتقالات الصيفية.