رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تعرف على موعد إعلان أهلية الضمان الاجتماعي المطور لشهر مايو 2024

نشر
الأمصار

أعلنت  وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية  عن موعد صدور أهلية الضمان الاجتماعي شهر مايو لعام 2024/1445، والهدف من برنامج الضمان الاجتماعي المطور هو مساعدة المواطنين في المملكة بتوفير كافة احتياجاتهم الأساسية وتحسين مستوى المعيشة.

 ويلزم توافر مجموعة من الشروط لكي يتم الحصول على الدعم، ودعونا نعرض لكم الموعد المحدد وخطوات الاستعلام عن الأهلية.

وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية السعودية

قامت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية السعودية بالإعلان عن موعد صدور أهلية الضمان الاجتماعي المطور لشهر مايو وذلك يوم السبت الموافق 27 أبريل 2024، والذي يوافق 18 من شهر شوال 1445، حيث ينتظر كافة المستفيدين بفارغ الصبر نزول أهلية الضمان الاجتماعي، ويجب اتباع كافة الخطوات اللازمة للاستعلام عن نتيجة الأهلية.

برنامج الضمان الاجتماعي المطور

برنامج الضمان الاجتماعي المطور واحد من أفضل برامج الدعم في المملكة التي تقدمها وزارة الموارد البشرية، والهدف من البرنامج مساعدة الأفراد محدودي الدخل لعيش حياة كريمة، وقامت وزارة الموارد البشرية السعودية بتوفير إمكانية الاستعلام عن أهلية القبول في الضمان الاجتماعي المطور، وعليك باتباع الخطوات الآتية للاستعلام:

خطوات التسجيل:-

- في البداية قم بالذهاب إلى الموقع الإلكتروني الرسمي لوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في المملكة.

- قم بتسجيل الدخول وكتابة جميع بيانات الحساب والتي منها؛ اسم المستخدم وكلمة المرور.

- قم بالنقر على برامج الدعم ثم بعد ذلك قم باختيار برنامج الضمان الاجتماعي المطور.

- قم بالضغط على أيقونة الاستعلام من الصفحة التي أمامك.

- قم بالضغط على خيار الاستعلام عن الأهلية.

في الصفحة التي أمامك سوف تظهر لك إذا تم قبولك أو رفضك.

- في حالة الرفض سوف يتم عرض لك سبب رفض أهليتك، ويمكنك بكل سهولة تقديم الاعتراض.

بعد إغلاق مطاعم هامبرغيني بالرياض .. فحوصات شاملة بمعامل مركزية

صرح المدير التنفيذي والمؤسس للعلامة التجارية هامبرغيني نواف الفوزان عقب إغلاق أمانة الرياض جميع الفروع والمعامل الخاصة بالمطعم بسبب رصد 15 حالة تسمم في مقطع فيديوعبر "الإخبارية "أنه يوم الخميس الماضي تلقى اتصالاً من أمانة مدينة الرياض عن وجود عدد من حالات تسمم وجميع هذه الحالات تناولت وجبة فروعنا في مدينة الرياض.

وأضاف : طلبت الأمانة إغلاق جميع فروعنا في مدينة الرياض والمعمل المركزي في المنطقة الوسطى لعمل جميع الفحوصات والاختبارات لمعرفة المسبب الأساسي لهذه الحالة.

وتابع : ‏ولإيماننا الكبير أن سلامة الغذاء وجودة المنتجات هي عنصر أساس في عملنا بدرنا بالإغلاق المباشر لجميع فروعنا وإلغاء جميع الطلبات من كافة منافذ البيع وطلبات التوصيل.