رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

آينتراخت فرانكفورت ضيفًا على بايرن ميونخ في الدوري الألماني

نشر
الأمصار

يحل فريق آينتراخت فرانكفورت المحترف ضمن صفوفه المصرى عمر مرموش، ضيفا على منافسه بايرن ميونخ فى تمام الرابعة والنصف عصر اليوم السبت، فى المباراة التى تجمعهما على ملعب أليانز أرينا ضمن منافسات الجولة الـ 31 من الدورى الألمانى.

كان فريق باير ليفركوزن قد توج بلقب الدوري الألماني بعد تغلبه بخماسية نظيفة على حساب فيردر بريمن فى المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "باي أرينا"، ضمن منافسات الجولة 29 .

يحتل بايرن ميونخ وصافة جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 66 نقطة، فيما يتواجد آينتراخت فرانكفورت بالمركز السادس فى جدول ترتيب الدورى الألمانى برصيد 45 نقطة

ويقدم عمر مرموش، صاحب الـ25 عامًا، مستويات رائعة مع آينتراخت فرانكفورت خلال الموسم الحالي، إذ ساهم فى تسجيل 22 هدفا مع فرانكفورت، إذ سجل 15 هدفا في جميع المسابقات وقدم 6 تمريرات حاسمة.

ويمتلك عمر مرموش 11 أهداف خلال الموسم الحالي فى الدوري الألماني، يحتل بها المركز السابع بقائمة هدافي المسابقة، في حين يتصدر النجم الإنجليزي هاري كين، مهاجم بايرن ميونخ، قائمة هدافي البوندسليجا خلال الموسم الحالي برصيد 33 هدفا.

وارتفعت قيمة عمر مرموش السوقية بشكل كبير خلال الموسم الحالي، حتى وصلت إلى 22 مليون يورو.

كانت تقارير صحفية ألمانية، كشفت آخر تطورات مفاوضات نادى 

 مع مدرب جديد لقيادة العملاق البافارى بداية من الموسم المقبل خلفا للألمانى توماس توخيل الذى سيرحل بنهاية الموسم الحالى، حيث أكدت صحيفة " بيلد " أن إدارة البافاري استقر على رالف رانجنيك مدرب منتخب النمسا من أجل قيادة الفريق الموسم المقبل. 

رانجنيك عن مفاوضاته مع بايرن ميونخ: أبلغت منتخب النمسا

أكد رالف رانجنيك المدير الفني لمنتخب النمسا، وجود محادثات مع إدارة بايرن ميونخ الألماني لتولي تدريب الفريق البافاري الصيف القادم خلفا للمدرب الحالي توماس توخيل.

وقال مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق: "كان هناك اتصال بينه وبين بايرن، لكنه لم يوضح ما إذا كان سيقبل العرض أم لا".

ويحاول بايرن ميونخ إيجاد البديل المناسب لمدربه الحالي توماس توخيل الذي أعلن في فبراير أنه توصل إلى اتفاق مشترك مع النادي للتخلي عن منصبه نهاية الموسم.

قال رانجنيك ي مقابلة لموقع "90minuten": "لقد أبلغت أيضاً الاتحاد النمساوي بهذا الأمر، لدينا علاقة ثقة متبادلة".

ولم يكشف رانجنيك ما إذا كان سيتولى تدريب بايرن الذي يواجه ريال مدريد الإسباني في نصف نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا، قائلاً إنه: "يركّز على تدريب منتخب النمسا في كأس أوروبا هذا الصيف في ألمانيا".

وتابع: "نحن نركّز بشكل كامل على البطولة الأوروبية، أشعر براحة هنا، في الوقت الحالي لا يوجد سبب للتعامل مع اهتمام بايرن ميونخ شكل مكثّف ومحدّد".