رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

فينيسيوس يتوج بجائزة أفضل لاعب في ريال مدريد خلال شهر مارس الماضي

نشر
الأمصار

توج البرازيلي فينيسيوس جونيور؛ بجائزة أفضل لاعب في ريال مدريد خلال شهر مارس الماضي، لما قدمه من أداء وأرقام على المستويين المحلي والأوروبي.

شارك فينيسيوس جونيور في 4 مباريات مع ريال مدريد خلال شهر مارس الماضي، مقسمين ما بين 3 مباريات بالدوري الإسباني ومباراة بدوري أبطال أوروبا.

أحرز فينيسيوس جونيور؛ 5 اهداف وصنع هدفًا من مجموع 3 مباريات لعبها في الليجا مع الملكي خلال شهر مارس، فيما سجل هدفًا داخل شباك لايبزيج بدوري أبطال أوروبا.

وعلق النجم البرازيلي فينيسيوس، بعد حصد الجائزة قائًلا: " أنا سعيد جداً بالمودة التي يمنحني إياها المشجعون، لقد حان الوقت للمباريات المهمة لهذا الموسم وإعطاء أفضل نسخة لي هو أفضل طريقة لشكره".

أضاف: " إنها لحظتنا حيث نريد أن نكون. لقد أمضينا أسبوعاً جيداً ومهماً للغاية وعلينا أن نستمر على هذا النحو لنأخذ ريال مدريد للفوز بدوري أبطال أوروبا".

ويعد البرازيلي فينيسيوس جونيور أحد الأسباب الرئيسية في وصول ريال مدريد إلي نصف نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الجاري، وإعتلاء صدارة الليجا برصيد 81 نقطة وبفارق 11 نقطة عن برشلونة، والإقتراب من حسم اللقب بشكل رسمي هذا الموسم بشرط الحصول على 7 نقاط من 6 جولات متبقية في المسابقة.

وكشفت تقارير صحفية، يوم الأربعاء، عن تفاصيل الاتفاق المالى بين النجم الفرنسى كيليان مبابى وإدارة فريقه نادى باريس سان جيرمان، من أجل السماح له بالرحيل عن النادى الباريسى فى سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

واقترب كيليان مبابى من ارتداء قميص ريال مدريد الموسم المقبل، بعدما أبلَّغ باريس سان جيرمان بأنه لن يجدد تعاقده مع الفريق الباريسى.

وكشف الصحفى الإسبانى رامون ألفاريز، عبر حسابه على منصة "إكس"، اليوم الأربعاء، عن تفاصيل اتفاق مبابي وباريس بقوله: "المفاوضات بين باريس سان جيرمان ومبابي بشأن رحيله، جاءت كالتالي: يتنازل مبابي عن 89.6 مليون يورو كمكافأة الولاء، كما سيتنازل عن 38.2 مليون يورو من راتبه لهذا الموسم".

وأضاف رامون ألفاريز: "يبدو الأمر غريباً أن مبابي على استعداد للتخلي عن 127.8 مليون يورو، لكن هذه هي المعلومات المتاحة لدي، وهذا هو اتفاقه مع ناصر الخليفي في أغسطس الماضي، حيث تتم هذه التضحية حال عدم تجديد عقده".

وبحسب تقارير فإن ريال مدريد توصل لاتفاق لضم مبابي مقابل 5 سنوات في صفقة انتقال حر في صيف 2024، على أن يتقاضى راتبًا يقرب من 15 مليون يورو، مثل باقي نجوم الملكي، فينيسيوس جونيور وجود بيلينجهام.