رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

توماس بارتي على أعتاب الرحيل عن أرسنال

نشر
الأمصار

يخطط نادى أرسنال الإنجليزى، للاستغناء عن خدمات لاعبه الغاني توماس بارتي فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة في حالة وجود أى عروض للاعب النجوم السوداء.

واستقرت الإدارة الرياضية فى أرسنال بقيادة لنجم البرازيلى السابق إيدو، على بديل الدولى الغانى فى حالة رحيله عن ملعب الإمارات.

ويرغب المدير الفنى الإسباني ميكيل أرتيتا، في دعم قائمة الفريق أكثر وأكثر من أجل المنافسة بكل قوة على دورى أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وبحسب تقرير نشره موقع "فوتبول إنسايدر"،  فإن إدارة أرسنال ستستمع للعروض المُقدمة لها من أجل بيع اللاعب الغانى في الميركاتو الصيفى.

ووضعت إدارة الجانرز سعرًا محددًا للمُوافقة على بيع بارتى في حدود 20 – 25 مليون باوند هذا الصيف.

وأشار التقرير، إلى أن نادى أرسنال مُهتم بخدمات لاعب الوسط البرازيلى دوجلاس لويز الذى يتوهج بشدة مع نادى أستون فيلا، وذلك على الرغم من العروض التى رفضتها إدارة الفيلانز فى السابق.

وحسم فريق أرسنال ديربي لندن لصالحه بفوز كاسح على حساب ضيفه تشيلسي بخمسة أهداف دون مقابل، في المواجهة التي المباراة التي جمعتهما على ملعب الإمارات، في قمة مؤجلات الجولة التاسعة والعشرين لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "بريميرليج" موسم 2023-2024.

البلجيكي لياندرو تروسارد افتتح التسجيل لـ أرسنال، بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، من متابعة لتمريرة زميله ديكلان رايس، مسجلًا الهدف رقم 100 لفريقه في الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

وأضاف بينجامين وايت الهدف الثاني لـ أرسنال في الدقيقة 52 من متابعة لتسديدة ديكلان رايس التي ارتطمت بـ توماس بارتي ومن ثم ذهبت للظهير الأيمن الذي وضع الكرة في الشباك.

وجاء هدف أرسنال الثالث في الدقيقة 57، عن طريق الألماني كاي هافيرتز في شباك فريقه السابق، بعد تلقيه تمريرة طولية رائعة من أوديجارد، لينفرد بمرمى "البلوز" ويُسقط الكرة من فوق الحارس.

وعاد هافيرتز ليسجل الهدف الثاني له والرابع لفريقه في الدقيقة 65، بعدما استلم الكرة من بوكايو ساكا داخل منطقة الجزاء، ويسدد الكرة في الشباك في ظل غياب تام من الرقابة الدفاعية للاعبي تشيلسي.