رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تعرف على أول ألبوم يحصل على مليار استماع لتايلور سويفت

نشر
 تايلور سويفت
تايلور سويفت

أعلنت شركة Spotify أن ألبوم "The Tortured Poets Department" للنجمة العالمية تايلور سويفت أصبح أول ألبوم في تاريخ التطبيق يحصل على مليار استماع في أسبوع واحد.

وذكر تقرير سابق نشرته صحيفة فاريتي، فإن النجمة التي انضمت مؤخرًا لعالم المليارديرات حقق بأغنيتها Tortured Poets حوالي 200 مليون استماع على منصة Spotify وحدها، وحوالي 100 مليون على المنصات الأخرى لتصل الأغنية إلى أكثر من 300 مليون استماع.

Tortured Poets لـ تايلور سويفت أول ألبوم يحصل على مليار استماع فى أسبوع واحد

علاوة على ذلك، سجلت أغنية "Fortnight"، الأغنية المنفردة الأولى للألبوم والتي تضم Post Malone، الرقم القياسي باعتبارها الأغنية الأكثر بثًا على المنصة في يوم واحد، متصدرة أغنية "Easy on Me" للأسطورة البريطانية أديل (التي سيتم طرحت في عام 2021).

أغنية تايلور سويفت الجديدة تحصد 300 مليون استماع

حققت النجمة العالمية تايلور سويفت رقمًا قياسيًا جديدًا بأغنيتها الجديدة Tortured Poets، وجمعت أكثر من 300 مليون استماع للأغنية في اليوم الأول من طرحها على مختلف المنصات.

ووفقًا لتقرير نشرته صحيفة فاريتي، فإن النجمة التي انضمت مؤخرًا لعالم المليارديرات حقق بأغنيتها Tortured Poets حوالي 200 مليون استماع على منصة Spotify وحدها، وحوالي 100 مليون على المنصات الأخرى لتصل الاغنية إلى أكثر من 300 استماع.

علاوة على ذلك، سجلت أغنية "Fortnight"، الأغنية المنفردة الأولى للألبوم والتي تضم Post Malone، الرقم القياسي باعتبارها الأغنية الأكثر بثًا على المنصة في يوم واحد، متصدرة أغنية "Easy on Me" للأسطورة البريطانية إديل (التي سيتم طرحت في عام 2021).

فتح الطلب المسبق على ألبوم تايلور سويفت الجديد


كشفت المغنية الأمريكية تايلور سويفت، عن فتح باب الطلب المسبق، لألبومها الجديد The Tortured Poets Department، وذلك عبر منشور لها علي حسابها الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي “أكس”.

وأعلنت المغنية تايلور سويفت عن قائمة أغاني ألبومها الجديد The Tortured Poets Department، المقرر طرحه بتاريخ  19 أبريل المقبل.

ونشرت تايلور قائمة بأسماء أغاني ألبومها الجديد، عبر حساباتها علي مواقع التواصل الاجتماعي، والتي حملت أسماء:

Fortnight (ft. Post Malone)

 The Tortured Poets Department

 My Boy Only Breaks His Favorite Toys

 Down Bad

 So Long, London 

But Daddy I Love Him 

Fresh Out the Slammer Florida!!! (ft. Florence + The Machine) 

Guilty as Sin

What’s Afraid of Little Old Me?

I Can Fix Him (No Really I Can)

 loml

 I Can Do It With a Broken Heart 

The Smallest Man Who Ever Lived