رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

هيو جرانت يعلن جاهزية نص الجزء الرابع من Bridget Jones

نشر
الأمصار

كشف النجم هيو جرانت عن أنه بالفعل اطلع على نص الجزء الرابع المنتظر من فيلم  Bridget Jones 4 الذي يطرح ضمن سلسلة تحمل العنوان نفسه.

ووفق ديلي ميل، الفيلم الجديد سيضم أحداث مؤثرة وفق شهادة جرانت، وسيكون الرابع بين سلسلة انطلق طرحها بداية من مطلع الألفية. 

ووفق ما ذكرت صحيفة ديلي ميل، الجزء الرابع من الفيلم، قد يواجه تأجيل حتى 4 سنوات، بسبب اضراب الممثلين في هوليوود الآن، مع توقعات بعودة نجومه الأصليين للمشاركة به، ومنهم هيو جرانت.

إلغاء مستمر لأعمال جديدة

 

ومن جديد قررت شبكة أمازون الغاء تصوير الموسم الثاني والأخير من النسخة الدرامية للتليفزيون من مسلسل  A League Of Their Own.

ووفق صحيفة ديلي ميل، أعلنت شبكة البث الرقمي التابعة لأمازون Amazon Prime Video أنه لن يكون هناك موسما ثاني من المسلسل، بسبب أزمة اضراب الممثلين في هوليوود التي تسببت في شلل الحياة في مجال السينما والتليفزيون هناك.

عروض خاصة ملغية

أيضًا أعلنت شركة ديزني عن تأجيلها للعرض الخاص للفيلم السينمائي الحي الذي تطرحه من عمل كلاسيكي تابع لها بعنوان Haunted Mansion.

هذا الفيلم الذي كانت ستدور أحداثه في إطار من الرعب الكوميدي، تقرر تأجيل عرضه الخاص رسميا بسبب أزمة اضراب الممثلين في هوليوود، التي جاءت كخطوة تصعيدية لإضراب الكتاب في هوليوود.

تأجيل طرح فيلم بوليوود الشبابي الجديد Ishq Vishk Rebound

تم تأجيل الفيلم القادم "Ishq Vishk Rebound" بطولة روهيت ساراف وباشمينا روشان بسبب عدم اهتمام كبار الموزعين بالفيلم.

ووفق انديا توداي، يأتي التأجيل على الرغم من جاهزيته الكاملة، إلا أن الفيلم قد يحصل على إصدار محدود ومن ثم يجد جمهوره على منصة البث المباشر.

وكان قد طرح الإعلان الترويجي الرسمي للفيلم الهندي الشبابي الجديد LSD 2، ضمن أحدث مشروعات بوليوود الشبابية.

ونقل إنديا توداي الاعلان الترويجي الرسمي للفيلم الجديد، الذي يتناول قضية العلاقات العاطفية التي يعيشها الشباب عبر الانترنت.

وتحدد موعد رسمي لطرح الفيلم الجديد للعرض في صالات العرض الهندية، بتاريخ 19 إبريل الجاري.

وضمن اخبار البطولات النسائية في بوليوود، استمر فيلم البطولة النسائية الجديد في بوليوود Crew بتحقيق نجاحات كبيرة على مستوى شباك التذاكر من بطولة كارينا كابور.

ووفق إنديا توداي، الفيلم الذي ضم في بطولته كريتي سانون وتابو، نجحت ايراداته في أن تصبح ثاني أكبر افتتاحية في شباك التذاكر في بوليوود منذ بداية عام 2024.

وكان قد شارك النجم الهندي الشاب ديلجيت دوسناجيه متابعيه لقطات من كواليس تصوير مشاهد فيلم Crew الجديد الذي يشارك في بطولته كوكبة من نجمات بوليوود.

ونقل إنديا توداي اللقطات من خلف الكواليس التي ظهر بها النجم الهندي، وبرفقته النجمة كارينا كابور.

وطرح الاعلان التشويقي الرسمي لفيلم Crew الجديد، الذي يضم ثلاثي من أبرز نجمات السينما في بوليوود هم كارينا كابور وتابو وكريتي سانون.

ونقل موقع إنديا توداي الاعلان التشويقي الأول للفيلم الجديد، استعدادًا لطرحه بصالات العرض بتاريخ 29 مارس المقبل.