رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

يورجن كلوب: يجب أن نفوز بالمباريات.. وأعتقد أننا قادرون على ذلك

نشر
الأمصار

أكد يورجن كلوب، مدرب ليفربول، أن الأولوية في هذه المرحلة من الموسم تنصب على تحقيق نتائج إيجابية، في ظل مساعيه لتحقيق فوز نادر أمام إيفرتون على ملعب جوديسون بارك في الديربي الأخير له مع الفريق.

وخسر كلوب مباراة واحد فقط من أصل 18 أمام إيفرتون الذي فاز في مباراة أقيمت بدون جمهور على ملعب أنفيلد في شباط/فبراير 2021 ولكن في ملعب إيفرتون اكتفى بفوزين وخمسة تعادلات.

وخلال مؤتمر صحفي اليوم قبل المباراة أمام إيفرتون، قال كلوب: "أعلم أنه في المراحل الأخيرة من الموسم لا يهم تقديم أفضل أداء في العام".

وأضاف المدرب الألماني "ولكن يجب أن نفوز بالمباريات، وأعتقد أننا قادرون على ذلك، وينبغي التأكيد على الجميع بضرورة استيعاب الطريقة التي سنحاول بها غدا الأربعاء".

وتابع "لا يمكن القول أن الأمور حاليا تسير على ما يرام ولكن حتى قبل أسبوعين كانت الأوضاع أفضل كثيرا مما يتوقعه أحد".

وواصل مدرب ليفربول "وبعدها خسرنا مباراتين في أسبوع واحد أمام أتالانتا وكريستال بالاس رغم أن الأداء لم يكن سيئا مثل النتائج".

وأشار كلوب إلى أن فريقه يتعرض للانتقادات والتساؤلات بشأن عدم تسجيل الأهداف، مضيفا "بالأرقام فريقان فقط سجلا أكثر منا وهما آرسنال ومانشستر سيتي".

واختتم تصريحاته "لكن الأمور لم تصل لحد أن فريقين سجلا 50 هدفا أكثر منا".

الهولندي أرني سلوت مرشح لتعويض كلوب في ليفربول

ظهر اسم جديد على طاولة نادي ليفربول من أجل تعويض رحيل الألماني يورجن كلوب عقب نهاية الموسم الحالي.

وكان يورجن كلوب قد أعلن خلال شهر فبراير الماضي رحيله عن تدريب ليفربول عقب نهاية الموسم الحالي، رغم استمرار عقده حتى يونيو 2026.

وأفاد الصحفي "فابريزيو رومانو" أن الهولندي أرني سلوت، المدير الفني لنادي فينورد، دخل ضمن حسابات نادي ليفربول من أجل تدريب الفريق بداية من الموسم القادم.

وأكد الصحفي الموثوق أن المدرب الهولندي أصبح على رأس قائمة المرشحين لتدريب ليفربول الموسم المقبل، بعد إعلان تشابي ألونسو استمراره مع باير ليفركوزن وتراجع أسهم أرميوم.

ومن المنتظر أن يجتمع مسؤولو نادي ليفربول مع ممثلي سلوت خلال الأيام القليلة المقبلة من أجل فهم مطالب المدرب الهولندي لتدريب الريدز خلفًا لـ يورجن كلوب.

من جانبه، يرحب مدرب فينورد بفكرة تدريب ليفربول الموسم المقبل ويراها فرصة رائعة يرغب في الحصول عليها.

ويحتل فينورد المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الهولندي برصيد 72 نقطة بفارق 9 نقاط عن المتصدر آيندهوفن.