رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

في ذكرى ميلاده .. تعرف على أبرز الأعمال السينمائية لجون سينا

نشر
الأمصار

يحتفل النجم العالمي جون سينا اليوم بعيد ميلاده حيث أنه من مواليد 23 أبريل عام 1977، وهو من نجوم عالم المصارعة الأمريكية، ثم دخل مجال السينما وزادت شهرته على مستوى العالم كأحد نجوم هوليوود، ورصيده حتي الآن 25 فيلما سينمائيا.

كانت أول أفلامه عام 2000، من خلال فيلم "Ready to Rumble" الذي قدم فيه دور Gym Patron، وبعدها توالت أعماله السينمائية ، وشارك في دور البطولة للمرة الأولى في (The Marine)، ومن أبرز أعماله (12 Rounds) و(Trainwreck) و(Bumblebee) و(The Suicide Squad)، وآخر اعمال السينمائية هو فيلم " Ricky Stanicky "، وهو فيلم كوميديا أميركي من إخراج بيتر فاريلي. وبطولة جون سينا وزاك إيفرون وجيرمين فاولر وأندرو سانتينو، وعرض يوم 7 مارس 2024.

 النجم العالمي جون سينا

ويعد الفيلم الأخير لجون سينا يتناول قصة ثلاثة من أصدقاء الطفولة (دين وويس وجي تي) يقررون إجراء مزحة على أحد جيرانهم في ليلة الهالوين عن طريق إشعال النار في كيس به براز الكلاب وتركه على عتبة بابهم. لسوء الحظ، ينتشر الحريق إلى فزاعة الجيران. بعد فشله في إطفاء الحريق.

جون سينا ​​ينضم إلى OnlyFans! يصدم الممثل الجذاب معجبيه من خلال محتوى  تشويقي خاص به "كما لم يحدث من قبل" - ولكن هناك مشكلة... | مجلة النجوم  العالمية

 ثم يأخذ دين إحدى قطع أزياءهم ويكتب عليها اسم "ريكي ستانيكي"، تعتقد الشرطة بعد ذلك أن ريكي ستانيكي كان طفلاً خارج المدينة هو الذي بدأ المزحة، وبعد عشرين عامًا، استمر الثلاثي في استخدام ريكي ستانيكي ككبش فداء/ ذريعة للتخلي عن التزامات الحياة وتجنب الوقوع في المشاكل. بعد الكذب والهرب من حفل استقبال المولود الجديد لزوجته جي تي، سوزان. وأثناء وجودهم في أتلانتيك سيتي بعد الكذب، التقوا بـ روك-هارد رود، وهو ممثل ومقلد يغني محاكاة ساخرة للأغاني الشعبية. 

بعد إثارته الجدل.. سر ظهور المصارع جون سينا بـ"جيب قصير" - البورصجية نيوز

لاحقا يكتشف دين بعد أعاد تشغيل هاتفه، أن سوزان دخلت المخاض قبل ستة أسابيع من الولادة، مما أجبر دين وجي تي وويس على الإسراع بالعودة.في المستشفى، علم الثلاثي أن سوزان أنجبت بالفعل طفلاً، وهو صبي اسمه ويتاكر. حمات جي تي العنيدة والمريبة، ليونا، لا تصدق أن ريكي ستانيكي حقيقي. تخبر ليونا الثلاثي أن ريكي مدعو إلى حفل ختان الطفل، لذلك تتوقع رؤيته هناك. بينما يعتقد ويس أن الوقت قد حان لكي يصبحوا صادقين، يخطر ببال دين فكرة تعيين ممثل ليلعب دور ريكي ستانيكي، ويعين رود لتولي هذا الدور.