رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أحمد حلمي يشارك بمؤتمر "إعلام صديق للطفولة" في أبو ظبي

نشر
الأمصار

أعلن مسئولوا مؤتمر “إعلام صديق للطفولة” عن مشاركة الفنان المصري  أحمد حلمي في مؤتمر في المؤتمر  بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي.

ونشر الفنان حمد حلمي تدوينة له عبر حسابه على تويتر: سأتشرف بالمشاركة في مؤتمر "إعلام صديق للطفولة " في أبوظبي، تحت رعاية سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك - أم الإمارات - حفظها الله، وتنظيم المجلس الأعلى للأمومة والطفولة بالتعاون مع أربع منظمات دولية، بهدف إكساب الإعلاميين خلفية معرفية حول حقوق الأطفال وقضاياهم الملحة وتمكين مهاراتهم من تفعيل وسائل الإعلام لحماية حقوقهم، لرفع مستوى الوعي لأفراد المجتمع وصانعي القرار بقضايا الطفولة وحق حمايتهم. بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي.

الفنان أحمد حلمي يكشف موقفه من برامج المقالب

كشف الفنان المصري أحمد حلمي عن رأيه في المقالب بصفة عامة، خلال حلوله ضيفا في برنامج "كاربول كايروكي".

وأضاف حلمي: "مابحبش المقالب خالص بكرهها، ومبعملش مقالب، ومبحبش أشارك في المقالب، ومبحبش أتفرج على حد بيعمل في حد مقلب لأنه يصعب عليا".

 برنامج كاربول كاريوكي

وكان أحمد حلمي روج لحلقته في برنامج كاربول كاريوكي، إذ نشر فيديو من كواليس الحلقة، عبر صفحته بموقع إنستجرام، وعلق: "اللي يشوفني يحصلني.. هتشوفوني أول يوم العيد راكب عربية سودة بقزاز أسود بلف وأكروز في شوارع دبي مع وسام بريدي".

وتنطلق حلقات البرنامج من اللحظة التي يستقبل فيها وسام بريدي ضيوف البرنامج، في مكان محدد أو في شارع معين، لينضم إلى السيارة التي يتم بداخلها تصوير الحلقة، حيث تبدأ الرحلة من إحدى شوارع أو معالم دبي المعروفة، ويتم اختيار ذلك بناء على الحوار بين المقدم والنجم. 

ويرافق ذلك استحضار لمجموعة من اللحظات أو الأغنيات الخاصة بالضيف، ويتخلل بعض الحلقات انضمام ضيف ثانوي إلى الرحلة، كما تتضمن أيضا اتصالات من داخل السيارة مع بعض أصدقاء الضيف النجم. وفي فقرة لا تخلو من الإثارة، تتم دعوة الضيف إلى القيام بمغامرة مميزة في إحدى مراكز التسوق أو معالم دبي، وتتنوع بين مشاهدة عروض أو استكشاف معالم معينة، أو القيام برياضات وتجارب حماسية.

الفنان أحمد حلمي: الله يخربيت الذكاء الاصطناعي

نشر الفنان أحمد حلمي فيديو عبر حسابه على Instagram نرى فيه مقطعا من أحد البرنامج، وقد تم استخدام الذكاء الاصطناعي للإعلان عن تطبيق مراهنات وتعاون أحمد حلمي معه.

حيث سخر أحمد حلمي من استخدام الذكاء الاصطناعي والطريقة التي ظهر يتحدث بها وكأنه دوبلاج وليس صوته وقال: "ماتصدقوش يجماعة الكلام التافه ده، الله يخربيت الذكاء الاصطناعي  على اللي اخترعوه".