رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أول صورة لـ «ليام هيمسوورث» وأبطال الموسم الرابع من سلسلة «The Witcher»

نشر
The Witcher
The Witcher

طرحت منصة «نيتفلكس»، صورة جديدة من تحضيرات الموسم الرابع من سلسلة «The Witcher»، حيث يظهر الممثل العالمي «ليام هيمسوورث»، مع باقي أبطال الموسم وهم يقومون بقراءة السيناريو.

الموسم الخامس من سلسلة The Witcher هو الأخير

وذلك بعدما أكدت منصة Netflix أن الموسم الخامس من سلسلة The Witcher هو الأخير، وذلك بعد أن بدأ إنتاج في الموسم الرابع القادم، وفقًا للتقرير الذى نشر على موقع "nme"، على أن يقتبس الموسمان الرابع والخامس الكتب الثلاثة المتبقية لأندريه سابكوفسكي، ووعد القائمين على العمل تقديم "خاتمة ملحمية ومرضية" للدراما الخيالية الناجحة.

وكان قد أعلن الممثل العالمي هنري كافيل بطل مسلسل The Witcher، عن خروجه من العمل قبل بدء العمل على الموسم الرابع من سلسلة نتفليكس، وفقًا للتقرير الذى نشرعلى موقع "nme"، وأعلن عن اختيار الممثل الشاب ليام هيمسورث في خلال الموسم الجديد من السلسلة.

ويستند مسلسلThe Witcher إلى سلسلة كتب تحمل ذات الاسم للكاتب البولندى أندريه سابكوفسكي، حيث يتابع The Witcher  قصة  Geralt of Rivia، صياد الوحوش الانفرادي، الذي يكافح للعثور على مكانه في عالم يثبت فيه الناس غالبًا أنهم أكثر شرًا من الوحوش، لكن عندما يدفعه القدر نحو ساحرة قوية، وأميرة شابة مع هدية خاصة، يجب أن يتعلم الثلاثة كيفية التنقل بشكل مستقل في القارة المتقلبة بشكل متزايد.

بوسترات جديدة للجزء الثاني من Extraction لـ كريس هيمسوورث

كشفت المنصة الأمريكية نتفليكس، عن بوسترات خاصة بالجزء الثاني من فيلم Extraction للنجم العالمي كريس هيمسوورث، المقرر طرحه 16 يونيو 2023، بعد غياب اكثر من عامين عن طرق الجزء الأول الذى حظي بعدد مشاهدات بالملايين، حيث يجسد هيمسوورث شخصية تايلر ريك.

ومن المقرر ان يناقش الجزء الثاني، عودة ريك كعضو في القوات الخاصة الأسترالية بعد تكليفه بمهمة قاتلة جديدة، وهي إنقاذ أسرة رجل عصابات جورجي عديم الرحمة من السجن الذي يحتجزون فيه، يتولى سام هارغريف إخراج العمل ومن تأليف جو روسو، وتعود الممثلة غلشيفته فراهاني بنفس الدور من الفيلم الأول، إلى جانب كل من آدم بيسا وأولغا كوريلينكو ودانيال برنهاردت وتيناتين دالاكيشفيلي. 

نيتفلكس تُروج لثاني أجزاء فيلم Extraction

طرحت منصة نيتفلكس أول لقطات من الجزء الثاني لفيلم Extraction، العمل الذي يقوم ببطولته الممثل العالمي كريس هيمسوورث، ومن المقرر أن يطرح يوم 16 يونيو.