رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بهاء سلطان يستعد لطرح أحدث أغنياته

نشر
الأمصار

يتأهب الفنان بهاء سلطان، لطرح أغنية جديدة خلال الفترة المقبلة وذلك بعد تألقه مؤخرا بأغنية الجائزة الكبرى من مسلسل كوبرا والذي قدمه محمد إمام في النصف الثاني من رمضان 2024.

 

 

ويواصل بهاء سلطان العمل على التجهيزات النهائية لأغنيته الجديدة، حيث أنه في الاستوديو لوضع اللمسات الأخيرة تمهيدا لطرحها قريبا، ومن المقرر أن يكشف تفاصيلها خلال أيام.

 

أغنية بهاء سلطان  قبل ما أمشي

وطرح مؤخرا بهاء سلطان أحدث أغانيه على موقع يوتيوب التى تحمل اسم "قبل ما امشى" التى اقتربت من 2 مليون مشاهدة على اليوتيوب وهى من كلمات وألحان عزيز الشافعى وتوزيع وميكس وماستر وسام عبد المنعم، وإنتاج روتانا.

 

كلمات أغنية بهاء سلطان  قبل ما أمشي

وتقول كلمات الأغنية: قبل ما امشى عايز أسلم عاللى جرحه فى قلبى علم ف الندالة كان معلم دكتوراه ف خيبة الأمل، اللى ساب ف القلب نغزة، لا ملامة ولا مؤاخذة، الغلاوة والمعزة، سابوا جرح ما يحتمل.
وكان النجم بهاء سلطان قد طرح عددا من الأغاني خلال الفترة الماضية، منها أغنية "دادينا" و"ندر عليا"، وهي من كلمات أيمن بهجت قمر، ألحان محمد يحيى وتوزيع وسام عبد المنعم، كما طرح أغنية "دلوقتى عجبناكو" كلمات منة القيعي وألحان عزيز الشافعي وتوزيع احمد عادل ومكس ماهر صلاح وماستر جلال حمداوي، وطرح أيضا أغنية "الجو ولع" من كلمات باسم عادل وألحان محمد يحيى وتوزيع وسام عبد المنعم.

مسلم يطرح الأغنية الترويجية لفيلم "درويلة"

يطرح المطرب مسلم، على موقع الفيديوهات "يوتيوب" فيديو كليب "غمة"، وهى الأغنية الدعائية للفيلم السينمائي "درويلة" من كلمات عمرو المصري، وألحان عمرو الشاذلي، وتوزيع موسيقى عمرو الخضري.

أغنية “غمة” بها مشاهد من الفيلم تجمع بين مسلم وأبطال العمل.

فيلم درويلة


يذكر أن فيلم "درويلة" تم طرحه فى دور العرض، في جميع دور العرض السينمائية في مصر والدول العربية، وتدور أحداثه في إطار تشويقي مثير، حيث يحتوي على مشاهد من الإثارة والغموض والأكشن بأسلوب جديد.. وهو بطولة الفنان عمرو عبدالجليل، محمود عبدالمغنى، آيتن عامر، محمد على رزق، حسنى شتا، إبرام سمير، مسلم، لبنى ونس، نهال نور، محمد على ميزو، كابتن إبراهيم صبحى وآخرين، وهو قصة وسيناريو وحوار محمد دياسطى وعبدالرحمن فتحي، وإخراج معوض إسماعيل..