رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

معتصم النهار يتحدث عن كواليس عودته لزوجته بعد الطلاق

نشر
الأمصار

حل الفنان السوري معتصم النهار ضيفا ببرنامج  "عمر جديد" الذي تُقدّمه الاعلامية اللبنانية  نسرين ظواهرة عبر أثير إذاعة "أغاني أغاني" على الموجة 87.9 FM في أولى حلقاته .

وكشف الفنان السوري معتصم النهارعن معاناته خلال فترة طلاقه قبل أن يعود لزوجته ووالدة ابنته لين برنجكجي مشيراً إلى أنّها من أصعب مراحل حياته قائلاً:"مررتُ بفترة صعبة كثيراً وقاسية على الثلاث أطراف بيني وبين شريكتي وابنتنا".

 وتابع بأنّ الطلاق كان أمراً محتّماً إلّا أنّ ابنتهما ساندرا مهّدت لهما طريق العودة وهيّأت لهما الظروف الإيجابية. وأشار إلى أنّ ممارسة الرياضة ساعدته في مواجهة حزنه خلال فترة الإنفصال، أيضاً كان يهرب من الألم النفسي من خلال النوم. لكن راهناً بات يلمس النضج الذي وصل إليه بعد هذه التجربة الشخصية الأليمة وكأنه اليوم يعيش عمراً جديداً مع زوجته.

 وطنه الأم سوريا 

و أشار معتصم إلى أنّه يداوي نفسه بنفسه بعيداً عن الصداقات وعن الوطن، عبّر ضيف الحلقة عن "الغصّة" التي يشعر بها بعيداً عن وطنه الأم سوريا حيث وصفها بالصفعة قائلاً:"فاجأتني الحياة حينما وقعت الحرب في سوريا"، أضاف بالقول أنّه شعر بعدم الأمان وفقدان الثقة والأمل لحظة إبتعاده عن وطنه وهذا ما يشبه حال الكثير من البلدان خلال الفترة الحالية.

وبالنسبة لإعتباره ممثل وسيم، فصرّح معتصم بأنّ هذه هبة من الله وهو سعيد بذلك وإنتقاد البعض له في هذا الخصوص لا يستفزه لأنّه متصالحاً مع نفسه دون أن يؤثر بشكل سلبي على أعماله الدرامية. ولا ينزعج من النقد ويهتم بالنصائح البنّاءة كي يُطوّر من نفسه بذكاء، كما أنّه لا يرد على إنتقادات البعض وذكر نصيحة الممثل السوري باسل خياط له بعدم الرد على هؤلاء الأشخاص خاصة عبر منصات التواصل الاجتماعي كنوع من حماية الذات للفنان.

النجمة اللبنانية نادين نسيب

وسألت نسرين ضيفها عن نجوم الدراما الذين تعاون معهم، فأشاد بكل من النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم والنجم السوري قصي خولي ومدى نجاح تجربتهما معاً في مسلسل "خمسة ونص"، إلى جانب تعاونه مع النجمة اللبنانية فاليري أبو شقرا، وخص بالذكر الممثل السوري باسم ياخور لتمنّيه خوض تجربة درامية تجمعهما.