رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

جورجينا رودريغيز والكلب.. إطلالة غريبة في صحراء السعودية تثير الجدل

نشر
عارضة الأزياء جورجينا
عارضة الأزياء جورجينا رودريغيز

تثير عارضة الأزياء جورجينا رودريغيز الجدل بين جمهورها بإطلالاتها الساحرة ورحلاتها المميزة، ومؤخرا انتشر مقطع فيديو من جلسة تصوير خضعت لها في صحراء بالسعودية.

وتُعد عارضة الأزياء جورجينا رودريغيز، من الشخصيات المميزة في عالم الموضة، وتُعرف بأسلوبها الفريد الذي يجمع بين الجرأة والأناقة، كما تُلهم إطلالاتها النساء على تجربة أنماط جديدة والتعبير عن أنفسهن من خلال الموضة.

ووثق متابعون على منصة "إكس" لحظات استمتاع عارضة الأزياء جورجينا رودريغيز، بجمال الصحراء الخلاب، حيث ظهرت وهى ترتدي فستانًا باللون الأسود وأمسكت كلبا بسلسلة.

عارضة الأزياء جورجينا رودريغيز

وتفاعل متابعو عارضة الأزياء جورجينا رودريغيز، مع الفيديو بشكل كبير، حيث عبروا عن إعجابهم بإطلالاتها وجمال الصحراء، بينما أشاد البعض بثقتها بنفسها وجرأتها في اختيار إطلالات مميزة.

وتُعد عارضة الأزياء جورجينا رودريغيز، من الشخصيات الأكثر شهرة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يتابعها مايقرب من 60 مليون شخص على "إنستجرام"، وتتميز بأسلوبها الفريد في الموضة، وتُعرف بحبها للسفر واكتشاف أماكن جديدة.

عارضة الأزياء جورجينا رودريغيز

جورجينا رودريغيز، شريكة نجم كرة القدم كريستيانو رونالدو، تعرف بأسلوبها الفريد في الموضة، تتميز إطلالاتها بالجرأة والأناقة، وتجمع بين التصاميم العالمية والقطع المحلية بطريقة مميزة.

وتُعرف عارضة الأزياء جورجينا رودريغيز، باختيارها للقطع الفاخرة من العلامات التجارية العالمية المشهورة، مثل غوتشي وديور وشانتيل، وتُجرب العديد من الأنماط المختلفة، من الفساتين الفخمة إلى الملابس الكاجوال، وتُضفي لمستها الشخصية على كل إطلالة.

عارضة الأزياء جورجينا رودريغيز

أغنية تايلور سويفت الجديدة تحصد 300 مليون استماع

حققت النجمة العالمية تايلور سويفت رقمًا قياسيًا جديدًا بأغنيتها الجديدة Tortured Poets، وجمعت أكثر من 300 مليون استماع للأغنية في اليوم الأول من طرحها على مختلف المنصات.

ووفقًا لتقرير نشرته صحيفة فاريتي، فإن النجمة التي انضمت مؤخرًا لعالم المليارديرات حقق بأغنيتها Tortured Poets حوالي 200 مليون استماع على منصة Spotify وحدها، وحوالي 100 مليون على المنصات الأخرى لتصل الاغنية إلى أكثر من 300 استماع.

علاوة على ذلك، سجلت أغنية "Fortnight"، الأغنية المنفردة الأولى للألبوم والتي تضم Post Malone، الرقم القياسي باعتبارها الأغنية الأكثر بثًا على المنصة في يوم واحد، متصدرة أغنية "Easy on Me" للأسطورة البريطانية إديل (التي سيتم طرحت في عام 2021).

تايلور سويفت وترافيس كيلسي يحضرون فاعليات مهرجان كوتشيلا الغنائي

سجلت عدسات الكاميرات، صور لأشهر حبيبين في أمريكا حاليا، تايلور سويفت، وترافيس كيلسي، خلال حضورهم فاعليات مهرجان كوتشيلا الغنائي.

وحرصت تايلور سويفت، علي الاحتفاظ بخصوصيتها هي وحبيبها، قدر الإمكان، فاختار الجلوس مع مجموعة محدودة من أصدقائهم في أحد أجنحة المسرح الخاصة، كما ارتدي الثنائي قبعات علي رأسهم، في محاولة لتقليل لفت الانتباه لهم.

"كوتشيلا"، هو مهرجان سنوي خاص بالموسيقى والفنون، يقام بصفة دورية كل عام، في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، من 12 أبريل إلى 21 من الشهر ذاته.

تايلور سويفت تقتحم قائمة مليارديرات العالم

اقتحمت نجمة البوب تايلور سويفت قائمة "فوربس" لمليارديرات العالم في عام 2024، بعدما حققت جولتها Eras إيرادات كبيرة.

وجمعت سويفت البالغة من العمر 34 عاما، والتي سرقت الأضواء في حفل توزيع جوائز "غرامي" لهذا العام بفوزها بجائزة ألبوم العام للمرة الرابعة، ثروة قدرها 1.1 مليار دولار.

وحسبما نقلت شبكة "سكاي نيوز" البريطانية عن مجلة "فوربس"، فإن تقدير ثروة سويفت جاء بناء على الأرباح التي جنتها من أغانيها وجولاتها الموسيقية.