رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أمريكا.. عاصفة بحرية تتسبب في إلغاء خطاب «ترامب» بولاية كارولينا الجنوبية

نشر
ترامب
ترامب

أفادت وكالة «نوفوستي» الروسية، اليوم الأحد، بأنه تم إلغاء خطاب الرئيس الأمريكي السابق «دونالد ترامب»، أمام أنصاره في «ويلمنجتون» بولاية كارولينا الجنوبية بشكل مُفاجئ بسبب اقتراب «عاصفة بحرية».

وكان من المقرر ظهور «ترامب»، في حملته الرئاسية مساء أمس السبت بالتوقيت المحلي، لكن تم إلغاء الفعالية الانتخابية المذكورة في النهاية في اللحظة الأخيرة، بسبب التهديد بعاصفة.

وعد ترامب أنصاره في منشور على موقع Truth Social: "العودة قريبا، كارولينا الجنوبية!".

وبحلول الوقت الذي تم فيه إلغاء الخطاب، كان المئات من أنصاره قد تجمعوا في المنطقة المفتوحة حيث كان من المفترض أن يتحدث ترامب.

ولم يتم تحديد أي موعد للقاء الجديد بين ترامب وأنصاره في ويلمنجتون.

أمريكا.. أول تعليق من «ترامب» على الهجوم الإيراني ضد إسرائيل

علق الرئيس الأمريكي السابق «دونالد ترامب»، على الهجوم الذي شنته إيران ضد إسرائيل بعشرات الصواريخ والمسيّرات، ردًا على استهداف مستشاريها وقتصليتا في دمشق، حسبما أفادت شبكة «CNN» الأمريكية، الأحد.

وخلال تواجده في تجمع انتخابي في شنيكسفيل بولاية بنسلفانيا، قال دونالد ترامب: "بارك الله في شعب إسرائيل، إنهم يتعرضون للهجوم الآن، هذا لأننا نظهر ضعفا كبيرا، وهذا لن يحدث، الضعف الذي أظهرناه لا يصدق، ولم يكن ليحدث لو كنت في منصب الرئيس، أنتم تعلمون ذلك، وهم يعلمون، إن الجميع يعرف ذلك هذا هجوم لم يكن ليحدث".

وأردف ترامب: "لكن أمريكا تصلي من أجل إسرائيل، وأعرب عن دعمنا المطلق لكل من يتعرض للأذى".

أمريكا.. ترامب يتفوق على بايدن ويجمع مبلغًا قياسيًا من التبرعات لحملته الانتخابية

أعلنت حملة الرئيس الأمريكي السابق «دونالد ترامب»، واللجنة الوطنية للحزب الجمهوري عن جمع تبرعات بولاية فلوريدا بقيمة 50.5 مليون دولار في ليلة واحدة، حسبما أفادت صحيفة «نيويورك بوست» الأمريكية، الأحد.

ويأتي الرقم القياسي الجديد لترامب بعد أسابيع فقط من تسجيل الرئيس الديمقراطي «جو بايدن» رقمًا قياسيًا عندما ظهر في مدينة نيويورك إلى جانب الرئيسين السابقين باراك أوباما وبيل كلينتون ليحصل على مبلغ قياسي قدره 26 مليون دولار.

وتضاعفت حملة جمع التبرعات التي نظمها ترامب مساء السبت تقريبا وذلك يمثل تحولا هائلا بين الجمهوريين من فئة المانحين العائدين إلى ترامب حيث تجاوز الرئيس السابق الشهر الماضي عتبة العدد المطلوب من المندوبين اللازم ليصبح مرشح الحزب الجمهوري المفترض للرئاسة في الانتخابات الثالثة له على التوالي.

ترامب يُواصل هجومه على بايدن ويصفه بأنه «روح ضائعة»

قال المرشح للرئاسة الأمريكية «دونالد ترامب»، إن العالم لا يحترم الرئيس الحالي «جو بايدن»، واصفًا اياه بأنه «روح ضائعة»، ومُتهمًا إياه بتزوير نتائج الانتخابات، حسبما أفادت وكالة «تاس» الروسية، الأربعاء.