رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تفاصيل عرض فيلم Hit Man على نتفليكس

نشر
الأمصار

حددت منصة البث الرقمي الأشهر حول العالم، نتفليكس، تاريخ ٧ يونيو المقبل، ليكون موعدا لعرض أحدث أفلامها، Hit Man.

تفاصيل فيلم Hit Man


فيلم Hit Man، يدور حول أستاذ جامعي، يعمل سرًا كقاتل مأجور، لصالح شرطة "هيوستن"، للإيقاع بالأشخاص الذين يحاولون توظيفه، لتتعقد الأمور عندما يقع في حب إحدى النساء التي تستأجر خدماته، لقتل زوجها المسيء، مما يدفعه إلى خطر التحول إلى مجرم.

 

نتفليكس وخاصية بصمة الوجه
وفي سياق متصل كشفت تقارير صحفية أن عملاق البث الرقمي نتفليكس تعمل على تفعيل خاصية بصمة الوجه في الفترة القادمة، وذلك للتأكد من عدم مشاركة حساب المشترك مع أشخاص آخرين.


فيما لم تكشف التقارير عن موعد محدد، لتطبيق الخاصية رسميا، ويأتي ذلك بعد أيام من إعلان شبكة البث الرقمي نتفليكس رسميًا، عن باقة تحتوي على فواصل إعلانية بقيمة 7 دولارات شهريًا، ويأتي ذلك ضمن خطة المنصة لتوسيع انتشارها وزيادة عدد المشاهدات، بالإضافة لتحقيق ربح أكبر خاصة بعد الخسائر المالية التي لحقت بالمنصة مؤخرًا.

محتوى منصة البث الرقمي نتفليكس


وفي سياق متصل أصدر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام قواعد تنظيمية وتراخيص لمنصات المحتوى الإلكتروني مثل Netflix وديزني.

وتشمل التراخيص والقواعد التنظيمية التزام المنصات المشار إليها بالأعراف والقيم المجتمعية للدولة، والقيام بالإجراءات اللازمة حال بث مواد تتعارض مع قيم المجتمع.

فيما أعلنت لجنة الإعلام الإلكتروني في دول مجلس التعاون مطالبتها رسميا شبكة البث الرقمي نتفليكس بإزالة المحتوى المخالف.

وكانت كشفت منصة نتفلكيس العالمية، موعد عرض الفيلم الفلسطيني  “علَم”، والذي يناقش في احداثه عدد من القصايا المتعلقة بالمجتمع الفلسطيني، مشددة على أن هذا الفليم من المقرر عرضه يوم 5 نوفمبر القادم علي منصة "نتفلكيس"، بعد مشاركته في عدد من المهرجانات الدولية.

وتم عرض فيلم "علَم"، لأول مرة بالشرق الأوسط وشمال إفريقيا ضمن فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، وكانت مدته 109 دقيقة، وهو من إنتاج فرنسا، تونس، فلسطين، السعودية.

ويعد فيلم “علَم” من إخراج فراس خوري، وتاليف فراس خوري، ومن بطولة محمود بكري، سيرين خاص، صالح بكري، محمد كراكي، أحمد زغموري ومحمد عبد الرحمن، ومن تصوير فريدة مرزوق، ومونتاج نادية بن رشيد.

وتدور أحداث فيلم “علَم” حول خمسة مراهقين فلسطينيين من عرب الداخل، يحاولون تقييم المخاطر التي سيواجهونها عند نضالهم ضد إجبارهم على نسيان التاريخ، وفي فيلم عَلَم يقدم محمود بكري دور تامر؛ مراهق فلسطيني يعيش حياة تقليدية هو وأصدقائه في المدرسة الثانوية حتى تظهر زميلتهم الجميلة ميساء