رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الرئيس الإماراتي يتلقى اتصالين هاتفيين من ملك الأردن ورئيس وزراء باكستان

نشر
الرئيس الإماراتي،
الرئيس الإماراتي، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان

تلقى الرئيس الإماراتي، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، اتصاليين هاتفيين من صاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين، ملك المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة ودولة شهباز شريف رئيس وزراء جمهورية باكستان الإسلامية. 

وأعربا ملك الأردن ورئيس وزراء باكستان خلالهما عن تمنياتهما السلامة لدولة الإمارات وشعبها إثر الظروف المناخية الصعبة والأمطار الغزيرة التي شهدتها البلاد خلال الأيام الماضية. 

كما أعربا عن تمنياتهما الخالصة أن يحفظ الله تعالى دولة الإمارات وشعبها من كل مكروه ويديم عليهما الخير والرخاء.

من جانبه، شكر الرئيس الإماراتي، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان أخاه جلالة الملك عبدالله الثاني ورئيس الوزراء الباكستاني.. وأعرب عن تقديره لما أظهراه من مشاعر طيبة تجاه دولة الإمارات وشعبها.. مؤكداً متانة العلاقات التي تجمع دولة الإمارات مع الأردن و باكستان.

ومن ناحية أخرى، شهد الرئيس الإماراتي، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، اليوم الجمعة، حفل تكريم جائزة أبوظبي في دورتها الـ11 للاحتفاء بأصحاب الأعمال الخيّرة الذين عادت إسهاماتهم بالنفع على مجتمع دولة الإمارات في مختلف المجالات.

ونشر مركز الاتحاد على صفحته فيديو للرئيس الإماراتي، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، بالحفل 

الإمارات تستعد لإطلاق معرض “مصنعين للوظائف في الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة”

وفي سياق أخر، تستعد وزارة الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة بدولة الإمارات ومجموعة بترول أبوظبي الوطنية «أدنوك»، بالتعاون مع وزارة الموارد البشرية والتوطين ومجلس تنافسية الكوادر الإماراتية، لإطلاق النسخة الثانية من معرض «مصنعين للوظائف في الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة».

وذلك خلال الفترة من يوم الأحد الموافق 21 أبريل/نيسان الجاري وحتى يوم الثلاثاء الموافق 23 من الشهر ذاته، من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الرابعة عصراً، في "مركز أبوظبي للطاقة" بهدف توفير فرص عمل وتدريب نوعية للكوادر الإماراتية في الشركات الصناعية والخدمية.

وتأتي نسخة هذا العام من معرض "مصنعين لوظائف الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة" برعاية كلاً من "إي آند" كشريك استراتيجي و"إس إل بي" و"مازارس" كرعاة ذهبيين، إضافة إلى "إيفاس" كراعٍ فضي وبمشاركة العديد من الجهات الصناعية والخدمية الرائدة على مستوى دولة الإمارات.