رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

كايروكي يحيي حفلاً غنائيًا في تركيا 27 أبريل الجاري

نشر
الأمصار

يحيى فريق كايروكى، حفلاً غنائيًا يوم السبت 27 أبريل الشهر الجاري، في إسطنبول بتركيا، ومن المقرر أن يقدم باقة متنوعة من أغانيهم القديمة والحديثة التى يتفاعل معها الجمهور.
 

كما يحيى فريق كايروكي، 7 حفلات خلال الجولة الأوروبية في مايو الشهر المقبل وتبدأ في 2 مايو وتنتهي في 11 من نفس الشهر

موعد حفلات فريق كايروكى

أول حفل لفريق كايروكى، في برلين 2 مايو وثاني حفل 3 مايو في برلين أيضا وثالث حفل 4 مايو في لندن، أما الحفل الرابع في أوتريخت 7 مايو، والحفل الخامس في ميلان 9 مايو، والسادس في ميلان أيضا يوم 10 مايو والحفل السابع يوم 11 مايو في باريس.

كما يقدم فريق كايروكى، مع مغني الراب مروان بابلو حفل غنائي ضخم بعنوان "المحطة"، يوم 19 مايو المقبل، بالجامعة الأمريكية بالقاهرة.

ومن المقرر أن يقدم مروان بابلو وفريق كاريوكى مجموعة من أبرز أغانيهم التي يحبها جمهورهم، وتعبر عن محطاتهم الفنية، وأتيحت تذاكر الحفل بفئاتها المختلفة على موقع "تذكرتي".

يذكر أن أمير عيد ينتظر عرض أجدد أعماله الدرامية مسلسل "دواعي السفر"، الذي من المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة على منصة  watch it، بعد النجاح الكبير الذي حققه بمسلسل ريفو بجزئية

مسلسل دواعي سفر، بطولة أمير عيد، وكامل الباشا، ونادين، أحمد غزى، وأيمن الشيوي وأحمد فاضل ودنيا وائل وياسمين سمير، تأليف وإخراج محمد ناير.

مسلسل كوبرا يحقق الأعلى مشاهدة في مصر خلال شهر رمضان

حقق مسلسل كوبرا بطولة محمد عادل إمام، أعلى مشاهدة ضمن قائمة الأعمال الأعلى مشاهدة في مصر، وذلك عبر منصة شاهد الإلكترونية.

مسلسل «كوبرا».. مواعيد العرض والقنوات الناقلة في رمضان 2024 - شبكة رؤية  الإخبارية

واحتل كوبرا المركز الأول من أصل 10 مراكز هم الأعلى مشاهدة في مصر، خلال شهر رمضان الكريم.

وقد احتفى الفنان محمد إمام بنجاح مسلسل “كوبرا” خلال الماراثون الرمضاني الأخير 2024.

وكتب محمد إمام في تدوينة له عبر حسابه على تويتر: “أحلى حاجة إن بعد الدوشة.. تطلع منها نمرة واحد.. كوبرا الأكثر مشاهدة على منصة شاهد.. الحمد لله”.

مسلسل كوبرا رمضان 2024

مسلسل «كوبرا»، من بطولة النجم محمد إمام، ومجدي كامل، ومحمد ثروت، وهشام إسماعيل، ومنه فضالي، ودنيا ماهر، ومحمد أسامة الشهير بـ «أوس أوس»، وأحمد فتحي، ومحمود عبدالمغني، والعمل من تأليف أحمد محمود أبوزيد، وإخراج أحمد شفيق، وهو مكون من 15 حلقة فقط.

مسلسل كوبرا الحلقة 1 الاولي
 مسلسل كوبرا

وتدور أحداث مسلسل كوبرا في أجواء شعبية حول صاحب ورشة لإصلاح السيارات، الذي يجسد دوره الفنان محمد إمام، حيث يواجه عدة مشاكل ومصاعب في حياته، وعلى مدار الحلقات يحاول حلها والتصدي للأزمات.