رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مليون و209 آلاف جنيه إيرادات فيلم شقو في شباك التذاكر أمس

نشر
فيلم شقو
فيلم شقو

 يستمر الفنان عمرو يوسف في صدارة شباك التذاكر بفيلمه الجديد شقو والذي ينافس به في سباق أقام عيد الفطر المبارك لعام 2024.


وحقق فيلم شقو والذي يقوم ببطولته الفنان عمرو يوسف في سباق أفلام عيد الفطر المبارك لعام 2024، إيرادات أكثر من مليون و209 آلاف جنيه في شباك التذاكر أمس الأربعاء.

وأعرب الفنان عمرو يوسف عن سعادته الكبيرة بفيلمه الجديد شقو، مؤكدا أنه عمل على تحضيرات الفيلم منذ عام 2021 حتى عرضه في عام 2024.

 العرض الخاص لفيلم شقو

وأضاف عمرو يوسف على هامش العرض الخاص لفيلم شقو: تأخير عرض الفيلم كان بسبب التحضيرات الكبيرة على العمل لكي يخرج بشكل لائق للجمهور والفيلم يحتوي على مشاهد أكشن ورومانسية ودراما، ومشاهد الأكشن كانت صعبة جدا واستمتعت جدا بالعمل مع يسرا ومحمد ممدوح وطاقم العمل ككل.

استغرق تصويره 3 سنوات”.. عمرو يوسف يكشف كواليس تصوير فيلم “شقو – كراكيب نت

 أحداث فيلم "شقو"

وتدور أحداث فيلم "شقو" في إطار أكشن تشويقي حول صديقين خارجين على القانون يقومان بالعديد من الأعمال الإجرامية والمشبوهة بمساعدة شخصيات أخرى.

ويضم الفيلم العديد من الفنانين، منهم: محمد ممدوح، دينا الشربيني، أمينة خليل، عمرو يوسف، يسرا، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف وسام صبري، وإخراج كريم السبكي.

يشار إلى أن فيلم شقو هو أول عمل فني يجتمع من خلاله محمد ممدوح وعمرو يوسف وأمينة خليل بعد 6 سنوات من تقديم مسلسل جراند أوتيل، الذي تم عرضه في الماراثون الرمضاني لعام 2016، وحققوا من خلاله نجاحًا جماهيريًّا ساحقًا في العالم العربي.

فيلم شقو يتخطى 42 ونصف مليون جنيه فى أول أسبوع عرض

حقق فيلم شقو للنجم المصري عمرو يوسف نجاحا كبيرا خلال الأيام الماضية منذ طرحه في دور العرض السينمائية المختلفة في وقفة عيد الفطر المبارك، إذ حصد فيلم شقو حتى الآن 42 مليونا و589 ألفا و428 جنيها خلال أول أسبوع له بالسينما.


فيلم شقو بطولة عمرو يوسف، محمد ممدوح، دينا الشربيني، أمينة خليل، محمد جمعة، وليد فواز، عباس أبوالحسن، جميل برسوم، حنان يوسف، مع ظهور خاص للفنانة يسرا وضيف الشرف أحمد فهمي ومن تأليف وسام صبري، ومن إخراج كريم السبكي.

لمشاهدة فيلم شقو.. جمهور السينما ينفق 41 مليون جنيه (تفاصيل)

فيلم شقو مستوحى من رواية أمير اللصوص لـ"تشاك هوجان"، وتدور أحداثه في إطار أكشن تشويقي لا يخلو من الرومانسية والكوميديا، حول مجموعة من الأصدقاء خارجين عن القانون، يمارسون أعمالاً إجرامية ومشبوهة بمساعدة عدد من الشخصيات الأخرى، لكن تقودهم أعمالهم غير المشروعة إلى أزمات كبيرة، وتحدث وراءها تبعات خطيرة.