رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تصريحات جديدة من أوليفيا ويليامز عن مشاركتها في الموسم الرابع من Friends

نشر
الأمصار

كشفت الفنانة العالمية أوليفيا ويليامز عن تجربتها القصيرة مع مسلسل Friends، حيث كان للممثلة البريطانية، التى تبلغ من العمر الآن 55 عامًا، دور شرفى في المسلسل الكوميدى في الموسم الرابع من العمل الذي يعد من اشهر الاعمال الدرامية.

حيث لعبت ويليامز دور صديقة وإشبينة العروس إميلي، التي لعبت دورها هيلين باكسينديل، حيث يسافر الممثلون الرئيسيون إلى لندن لحضور حفل زفاف روس وإميلي، وتحتوي الحلقة على مشهد شهير يقول فيه روس بالخطأ اسم راشيل عند المذبح بدلاً من اسم إميلي.

وفي حديثها لصحيفة "إندبندنت" حول فترة مشاركتها في تصوير مسلسل Friends، قدمت ويليامز مزيدًا من التفاصيل حول ما وصفته سابقًا بأنه وقت "سيئ"، ومن الأمثلة على ذلك معاملة ممثل معين في موقع التصوير.
وكشفت ويليامز عن بعض من تفاصيل التصوير، قائلة :"على سبيل المثال، تم اصطحابي إلى الاستوديو في سيارة مشتركة مع ممثلة رائعة أعتقد أن شخصيتها كانت تسمى "المرأة العجوز"، مضيفة "صرخت في وجهي إحدى المنتجات داخل التصوير ولا اريد ذكر اسمها، وهو ما شكل ضغطا كبيرا لي داخل كواليس التصوير".

مسلسل «The Night Manager» يعود من جديد وتوم هيدلستون مدير فندق بالقاهرة

يعود مسلسل «The Night Manager» من جديد، بعد أن تم بث الموسم الأول على قناة ىAMC» في عام 2016، وأراد بعض المشاهدين رؤية المزيد عن شخصية جوناثان باين التي يلعب دورها النجم العالمي «توم هيدلستون»، وكان قد تم الكشف عن إمكانية عودة مسلسل الإثارة في فبراير 2023، والآن تم تجديد العرض رسميًا للموسمين الثاني والثالث.

مسلسل «The Night Manager» من بطولة هيدلستون، هيو لوري، أوليفيا كولمان، توم هولاندر، إليزابيث ديبيكي، أليستير بيتري، ديفيد هاروود، دوغلاس هودج، أنطونيو دي لا توري، وتوبياس مينزيس.

ويدور مسلسل «The Night Manager» حول باين (هيدليستون)، المدير الليلي لأحد الفنادق الفاخرة في القاهرة الذي يتم جره إلى التحقيق مع ريتشارد روبر (لوري) تاجر أسلحة غير قانوني.

الموسم الأول مقتبس من رواية للكاتب جون لو كاريه، سوف تتجاوز المواسم المستقبلية الكتاب.

مسلسل "Succession" يحصل على عدة ترشيحات في جوائز الجولدن جلوب

حصل مسلسل "Succession"، على عدة ترشيحات في "جوائز الجولدن جلوب" في دورته الـ81، ومن هذه الترشيحات استطاع العمل في اقتناص 4 جوائز من أصل الـ 9 ترشيحات.

وهذه الجوائز:

أفضل ممثل مساعد في مسلسل درامي - ماثيو ماكفادين

أفضل ممثل رئيسي في مسلسل درامي - كيران كولكين

أفضل ممثلة في مسلسل درامي – سارة سنوك